وزارة التربية

الوزير العيسى: «التابلت».. ركيزة لتسهيل التحصيل الدراسي

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى أن مشروع التابلت يهدف الى تطوير العملية التعليمية في وزارة التربية، لافتا إلى انه سيساهم في تسهيل عملية التحصيل الدراسي على الطلبة، إضافة الى احداث التفاعلية مع المعلمين.

وقال العيسى في تصريح للصحافيين على هامش رعايته وحضوره أمس الأول معرض تفعيل التابلت والسبورة التفاعلية في منطقة الأحمدي التعليمية إن التابلت سيحدث نقلة نوعية في انتقال التعليم الى النظام الالكتروني، مؤكدا ان التدريب يمثل عاملاً مهماً لإنجاح المشروع.

وأشار إلى أن مشروع تفعيل أجهزة التابلت والسبورة الذكية في منطقة الأحمدي التعليمية يعد نقطة انطلاق في العام المقبل، وان عملية التحصيل الدراسي سوف تكون سهلة ومبسطة للطالب، وسوف يتجاوب الطالب مع التقنيات والمعلومات التي سيحصل عليها بشكل سريع.

وتمنى العيسى ان يتم التجاوب مع المشروع من قبل الطلبة، لأن التابلت يسهل عملية التواصل مع اولياء الامور والمدرسة، حتى وان كان الطلبة متواجدين في أماكن غير المدرسة، مثمنا دور منطقة الأحمدي في الجهود التي قامت بها من أجل انجاح المشروع.

من جانبه، أكد المدير العام لمنطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي أن الإدارة حريصة على تفعيل خطط وأنشطة وفعاليات وبرامج وزارة التربية، إضافة الى المشاريع المهمة، ومن أكبرها في المرحلة الثانوية هو مشروع التابلت الذي يقدم للطلبة في هذه المرحلة، وكذلك السبورة التفاعلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock