الجامعات الخاصة

التحالف الطلابي مستعدون لمساعدة الطلبة خلال فترة الإختبارات النهائية للفصل 

أكاديميا | دلال الشمري
صرحت نائب المنسقة العامة للطالبات بقائمة التحالف الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت ورئيسة اللجنة الإعلامية دلال الشمري عن مدى إستعداد أعضاء وعضوات قائمة التحالف الطلابي عن تقديم المساعدة خلال فترة الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2016/2015.

كما أضافت الشمري ان قائمة التحالف الطلابي سعت منذ بداية الفصل الدراسي الى توفير جميع مستلزمات الطلبه من (ملخصات ، مراجعات ، نماذج اختبارات سابقة) لمساعدتهم على المراجعة لـ إجتياز المواد الدراسية خلال الفصل الدراسي الحالي من خلال تواجدهم في الجامعة وتقديم المساعدة عبر وسائل التواصل الإجتماعي ( تويتر ، الأنستغرام ).

وأكدت على استعداد جميع اعضاء القائمة لرد على جميع الاستفسارات خلال فترة الإختبارات النهائية فبهذا تحقق القائمة هدفها الأساسي من توفير إحتياجات ومستلزمات الطلبة و كهذا هو الهدف الذي يحرص عليه جميع أعضاء القائمه والعاملين عليها.

وختمت الشمري حديثها بحث زملائها الطلبة والطالبات على المراجعة المستمرة لما قبل الإختبارات وتمنياتها لهم بالتوفيق و النجاح ولأي استفسار او مساعدة يرجى التواصل مع حساب الخاص بـ قائمة التحالف الطلابي: 

‏⁦‪@Tahaluf_aou

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock