وزارة التربية

«الفروانية» كرّمت طالبات «حواء بنت يزيد»

لحصولهن على كأس السوبر في نهائيات «مع الطلبة»

الأنباء

قام مدير عام منطقة الفروانية التعليمية جاســم بو حمد بتكريم طالبات ومديرة ثانوية حواء بنت يزيد للبنات بمناسبة حصولهن على كأس صاحب السمو لموسم 2015-2016 في الحلقة السوبر في نهائيات برنامج «مع الطلبة» التلفزيوني. 
وقال بوحمد في تصريح للصحافيين: ان المنطقة ترعى المواهب الطلابية وتنمي فيهم ملكات الإبداع، مبينا ان برنامج مع الطلبة يعمل على زيادة الجرعات الثقافية بشتى جوانبها العلمية والأدبية والفنية وإثرائهم بالمعلومات وفق تدريب يعين الطلبة على استرجاع المعلومة الى أذهانهم عبر ربطها بحدث معين او كلمة او مكان.
وذكر ان الأنشطة الطلابية رديف إيجابي وحيوي يصب في بوتقة العملية التعليمية ويدعم من ترسيخ المعلومات في اذهان الطلبة كما يخفف عنهم الضغط والتوتر الدراسي عبر الأنشطة المسرحية والرياضة والموسيقية والعلمية والأدبية التي تثري الساحة الثقافية في الكويت وتؤتي ثمارها في هذه الميادين التي يحتاجها المجتمع. 
وعبر عن شكره وتقديره للدور الذي تبذله الإدارات المدرسية والمعلمين لإرساء دعائم النجاح والتفوق التي حققها ابناؤنا الطلبة على مدار العام الدراسي وأثمرت نتائج تعكس حقيقة هذا الدور في تربية وتعليم الطلبة، معربا عن تقديره لهذه الجهود والمساعي لخدمة التعليم والمتعلمين.
من جانبه، أكد مدير الأنشطة الطلابية في الفروانية التعليمية د.مبارك العتيبي ان برنامج مع الطلبة يعد مبادرة تربوية تهدف لتحسين مستوى التحصيل الدراسي للطلبة وخلق روح المنافسة الإيجابية بينهم ويحمل بين طياته رسائل اجتماعية ووطنية وتربوية وثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock