جامعة الكويت

الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت تصدر بياناً تنعي فيه النائب الأسبق حمد الجوعان

أصدرت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت بياناً نعت فيه نائب مجلس الأمة الأسبق العم/ حمد الجوعان وفيما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم ” وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ” صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره استقبلت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت خبر وفاة العم حمد الجوعان – رحمه الله .

لقد كان للفقيد صولات وجولات في العمل التنفيذي حيث كان من مؤسسي الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية قبل أن يصبح مديراً عاماً لها كما شغل مناصب قيادية في ديوان الموظفين ساهم من خلالها مساهمة فاعلة في تطوير تلك الجهات بروح المحب لوطنه الغيور عليه ، ومن بعد ذلك انتقل للعمل السياسي فكان ممثلاً للشعب في مجلس الأمة خلال دوري الانعقاد 1985 ، 1992 ، وكما عهدناه في العمل التنفيذي شعلة متقدة من النشاط وجدناه فارساً في العمل السياسي ونبراساً لكل من أراد دخول المعترك النيابي بمواقفه وقوة بأسه ورباطة جأشه في الدفاع عن مقدرات الوطن وكشف الفاسدين ، ولم تنال رصاصات الغدر من عزيمته ولم تضعف همته عندما تعرض لمحاولة الاغتيال برصاصات الفساد لإسكات صوته الفاضح لتلك الوجوه التي تتلاعب بقوت الشعب ومقدراته.

لقد عاش الفقيد محباً لتراب الكويت مارس دوره ومسئوليته الوطنية والسياسية على أكمل وجه ، وقدم للكويت الكثير والكثير ومنحها جل وقته وطاقته ضارباً أروع المثل في البذل والعطاء والتضحية، شهد له الجميع بدماثة الخلق ومحاسن الصفات والترفع عن الصغائر وخدمة الكويت من أي موقع كان.

وإننا إذ ننعى فقيدنا الغالي فإننا نتقدم بأصدق التعازي والمواساة لكل أهله ومحبيه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock