طلبتنا في الخارج

عوض: بدء خدمة “صوّر” بالتزامن مع امتحانات كلية التربية البدنية بجامعة الإسكندرية

أعلن أمين سر رئيس رابطة طلبة الكويت كلية التربية الرياضية بنين جامعة الأسكندرية أ. بدر عوض أن الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني قد بدأت من يوم السبت الماضي بتاريخ 14/5/2016 وتستمر لمدة اسبوعين وتنتهي يوم الخميس 26/5/2016  على أن تكون جميع المواد الإجبارية العامة في الأسبوع الأول ومواد التخصص في الاسبوع الثاني.

وتبدأ خدمة “صوّر” في الكلية مع بداية الامتحانات وتنتهي بإنتهائها،  وهي خدمة مجانية لجميع الباحثين الكويتين في الكلية لتصوير المراجع والملخصات ومحتوى المقررات لتوفير الوقت والجهد والمال على الدارسين البنين والبنات.

 

أما بشأن الفصل الصيفي فقد قرر مجلس الدراسات العليا بالكلية اعتماد فتح فصل الصيف لطلاب الدراسات العليا المتبقي لهم مقرر واحد فقط لإجراء تسجيل البروتوكول أو إجراء المناقشة أو حالات اخرى طارئة مثل السفر والعمل بالخارج بشرط موافقة أستاذ المادة.

وعلى ان تبدأ الدراسة بعد عيد الفطر المبارك ويبدأ تسجيل المقررات في الأسبوع الثالث من شهر يونيو.
وعلى من يرغب من المستجدين الكويتين الإلتحاق في كلية التربية الرياضية بنين جامعة الأسكندرية بالفصل الأول سرعة الانتهاء من الأوراق الخاصة للإلتحاق بالدراسة في الكويت وفي مكتب الملحق الثقافي الكويتي في القاهرة كما توفر الرابطة خدمة المتابعة والتسجيل من خلال لجنة خاصة بذلك على إيميل الرابطة:

[email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock