التطبيقي

ناصر المحمد رعى حفل خريجي معاهد التطبيقي: فخور بأولادنا وبناتنا

برعاية وحضور سمو الشيخ ناصر المحمد ، نظمت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفل تكريم الخريجين المتفوقين الثاني عشر لمعاهد التدريب والدورات الخاصة للعام التدريبي 2014 – 2015 على مسرح كلية التربية الأساسية أمس الأول.
وقال الشيخ ناصر المحمد: نتقدم بالشكر الجزيل إلى وزير التربية وزير التعليم العالي بالوكالة، د. يعقوب الصانع، والى مدير عام الهيئة، د. أحمد الأثري، وزملائه، لإقامتهم حفل الفائقين لطلبة معاهد التدريب في التطبيقي.
وأضاف في تصريح صحفي: فخورون بأولادنا وبناتنا ولرعايتنا السنوية لهذا الحفل، ونتمنى ان ينالوا أعلى المراتب ويأخذوا مناصبهم في الدولة ليخدموا الوطن وأميرهم وسمو ولي العهد.

من جانبه، تحدث وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، د. يعقوب الصانع، نيابة عن وزير التربية وزير التعليم العالي، د. بدر العيسى، حيث أكد على التنسيق المتبادل بين أجهزة الدولة ومؤسساتها مع التطبيقي لتزودهم بالكوادر الفنية والمهنية في مشروعاتهم والقطاعات الحكومية والخاصة المختلفة.
محطات الحياة

ألقت الخريجة أماني الاحمد، كلمة الخريجين قالت فيها: إن دراستنا بالتطبيقي، تمثل محطة من أغنى محطات الحياة، ونقطة تحولّ لكل واحد منّا، أكسبته العديد من المهارات والمعارف التي جعلته متميزا في مجال تخصصه، بما بذله من جد واجتهاد في تحصيل العلوم التطبيقية في الفصل والورشة والمختبرات.

المصدر: القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock