أخبار منوعة

6 سعوديين يتنافسون على “العالمية” في الخطابة بأمريكا

يتنافس ستة سعوديين في التصفيات الأخيرة لمسابقات فن الخطابة العالمية، والمؤهلة للبطولة العالمية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أغسطس من هذا العام.
ويتنافس السعوديون الستة مع ١٢ متسابقاً آخرين من جنسيات مختلفة، وذلك خلال المسابقات التي تقام حالياً في الملتقى السنوي الثالث لتوستماسترز، والذي يعقد حالياً في الفترة من ٢١-٢٣ أبريل في فندق الشيراتون بالدمام.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام للملتقى صالح بن حنيتم الغامدي في بيان صحافي: “تأهل ١٦ متسابقاً للتصفيات النهائية المؤهلة للبطولة العالمية التي ستقام في أمريكا في شهر أغسطس المقبل، من ضمنهم ستة سعوديين يتنافسون على العالمية في فن الخطابة”.
وأضاف: “الفائز في مسابقة الخطبة العالمية سيتأهل إلى المنافسة على العالمية في الولايات المتحدة الامريكية في أغسطس 2016”.
 وأردف: “شارك أكثر من ١٠٠ متسابق في المسابقة السنوية التي تقام حالياً في أربعة تخصصات باللغتين العربية والإنجليزية، وهي الخطب الارتجالية والخطب المعدة، والخطب الفكاهية،وتقويم الخطب، والخطب العالمية والتي تتضمن مجال مهارات التواصل والقيادة والورش التعليمية المتخصصة في تطوير مهارات الاتصال والقيادة”.
وأشار إلى مشاركة مدربين ومتحدثين عالميين في أكثر من ثماني ورشات عمل ذات مستوى عالٍ للمشتركين تعقد على مدى ثلاثة أيام وهي مدة الملتقى الذي يحضره أكثر من ألف مشارك من داخل المملكة وخارجها.
وتابع “الغامدي”: “المسابقة ستكون تجربة تعليمية رائعة وملتقى لتقوية شبكة العلاقات العامة العالمية”.
 وقال: “الملتقى هو أكبر فعالية من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأحد أكثر الفعاليات تأثيراً، والهدف من الملتقى هو دعم البرامج التعليمية في مجال فن التواصل والقيادة ومسابقات الخطابة وتوسيع شبكة العلاقات العامة على مستوى المملكة العربية السعودية، علماً بأن المؤتمر يقام بشكل سنوي على مستوى القطاع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock