التطبيقي

التربية الأساسية دشنت الدليل الالكتروني من اصدار قسم العلاقات العامة

 

د. أحمد الأثري : الدليل الالكتروني قيمة ووزن لطلاب وطالبات التطبيقي

أكاديميا|

بارك مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الاثري لكلية التربية الأساسية انجازها الدليل الإلكتروني للكلية الذي يعتبر اهم الإنجازات خلال الفترة الأخيرة.

وقال الأثري أن الدليل الإلكتروني سيخدم أبناؤنا الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وجميع منتسبي الهيئة، مشيدا بمكتب العلاقات العامه في الكلية لإطلاق الدليل الالكتروني الذي سيكون له قيمة ووزن في خدمة طلاب وطالبات.

من جهته دشن نائب المدير العام في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور عيسى المشيعي الدليل الالكتروني لمكتب العلاقات العامة بكلية التربية الأساسية

بحضور عمداء كليات التربية الأساسية الإستاذ الدكتور فهد الرويشد وعميد العلوم الصحية الإستاذ الدكتور جاسم الأنصاري وعميد الدراسات التجارية الدكتور عدنان العلي وعميد التمريض الإستاذ الدكتور نبيل كمال.

د. عيسى المشيعي: الدليل يخدم جميع منتسبي الهيئة والمواطنين

وقال المشيعي: ان تدشين الدليل الإلكتروني لكلية التربية الأساسية هو إضافة لسلسلة الإنجازات التي يقوم بها مكتب العلاقات العامة برئاسة الاستاذة وصال الزامل، وتحت رعاية العميد الإستاذ الدكتور فهد الرويشد.

وأوضح المشيعي بان الدليل سيخدم جميع فئات الكلية من أعضاء هيئة تدريس وطلبة وعاملين واطلاع جميع المواطنين خارج الهيئة على أقسام وبرامج الكلية، مشيراً إلى انه يحتوي على العديد من المعلومات والبيانات التي تهم الأقسام العلمية والبرامج الدراسية واللوائح الخاصة بالكلية.

واختتم المشيعي بالشكر الجزيل إلى جميع من ساهم في إنجاز هذا العمل الكبير، وعلى رأسهم رئيسة مكتب العلاقات العامة الاستاذة وصال الزامل.

 

ا.د فهد الرويشد: الدليل الإلكتروني يخدم أكثر 25 ألف شخص بالكلية

من جانبه قال عميد كلية التربية الأساسية الإستاذ الدكتور فهد الرويشد ان تدشين الدليل الكلية هو ثمارة جهود كبيرة لفريق عمل متميز عمل على مدار أشهر من أجل إخراج الدليل لخدمة المؤسسة الأكاديمية كافة.

وأشار إلى ان الدليل الإلكتروني سيكون مرشداً لجميع منتسبي كلية التربية الأساسية أي انه يخدم اكثر من 25 ألف شخص لما يقدمه من معلومات عن كل قسم وتخصص في الكلية، ونوه الرويشد إلى ان الدليل هو الأول من نوعه في كليات ومعاهد التطبيقي، مثمناً جهود فريق العمل برئاسة الإستاذة وصال الزمل على انجاز الدليل في وقت قياسي.

من جهته قال عميد كلية العلوم الصحية الإستاذ الدكتور جاسم الأنصاري نحن نبارك لعميد كلية التربية على انجاز الدليل الإلكتروني الذي سيكون دليلا ارشاديا للطالب والاستاذ معا بالكلية، وعلى المجهودات الكبيرة التي بذلت من أجل انجازها، ونتمنى المزيد من التطوير والنجاحات.

بدوره شكر عميد كلية الدراسات التجارية الدكتور عدنان العلي القائمين على إنجاز الدليل الإلكتروني، مشيداً بالدليل وما يحتويه من معلومات تخدم العملية التعليمية، وتضاف إلى سلسلة الانجازات التي يقوم بها مكتب العلاقات العامة في الكلية.

كما هنأ عميد كلية التمريض الإستاذ الدكتور نبيل كمال كلية التربية على تدشين الدليل الإلكتروني ودخول الكلية مرحلة جديدة من الإعلام الالكتروني والتواصل مع المواطنين عبر الدليل الإلكتروني.

أ وصال الزمل

ا.وصال الزامل: الدليل ثمرة عمل مكتب العلاقات العامة في الكلية على مدى عام لانجاحه وإخراجه إلى الجمهور

من جهتها أوضحت رئيسة مكتب العلاقات العامة في الكلية الاستاذه وصال الزامل أن الدليل يشمل على بابين هامين، الاول خاص باللوائح وأهداف الكليات التطبيقيه وشروط وقواعد القبول ونظام المقررات والدراسة والارشاد العلمي والتسجيل ونظام التقويم.

اما الباب الثاني يختص بالاقسام العلمية وفيها نبذه مختصره عن القسم العلمي وأهدافه والتوصيف المهني لخريج القسم ومجالات عمل الخريج وشروط القبول في القسم وصحيفة التخرج.

واضافت أن هذا الانجاز لن يكون الأخير لسلسلة الانجازات التي قدمها قسم العلاقات العامة في الكلية خلال عام دراسي كامل حافل بدأ بانشاء اول مجلة الكترونية رسمية للكلية تختص بأهم الاخبار والفعاليات وايضا اصدار كتيب الكتروني خاص بفعاليات الاقسام العلمية والمكاتب النوعية توثيقا لعملهم خلال عام دراسي كامل بالاضافة الى عمل العديد من الانشطة والندوات والحفلات.

مشيرة أن هذا الدور يأتي ايمانا من الدور المجتمعي لقسم العلاقات العامة لخدمة الشباب والمجتمع من خلال عمل ندوة مع الهيئه العامه للشباب تهتم بابنائنا الطلاب والطالبات لتحذرهم من آفة المخدرات مرورا بأهمية تأصيل الروح الوطنيه للعاملين في الكلية من خلال حفل رايات الوطن بمناسبة الاعياد الوطنيه بالبلاد الى ان وصلنا لإصدار الدليل الالكتروني.

وأوضحت ان كل هذه الانجازات نابعة ممن آمن بفكر الشباب الاعلامي الكويتي في الهيئة العامه للتعليم التطبيقي والتدريب وأعطاه فرصة ليثبت أحقيته من خلال انشاء مكتب العلاقات العامة في كلية التربية الاساسية مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري.

واختتمت الزامل بالشكر الجزيل إلى مدير عام الهيئة لرعايته للمكتب وأفكاره التنويرية، كما شكرت جميع النواب والعمداء على مواقفهم المشرفة في خدمة الطلبة وجميع منتسبي الهيئة وتطوير التعليم، مثنية على جهود فريق عمل مكتب العلاقات بالكلية لتطوير العمل الإعلامي وانجاح كافة الفعاليات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock