التطبيقي

المكيمي: إصدار 25 ألف هوية طلابية وتمديد فترة الاستخراج حتى 27 الجاري

  
اكاديميا|الأنباء

قال عميد شؤون الطلبة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.حسين المكيمي إن مكاتب عمادة شؤون الطلبة بكليات ومعاهد الهيئة المختلفة أصدرت 25 ألف هوية طلابية بفترة لا تتعدى الشهرين ونصف الشهر. 
وقال المكيمي في تصريح لـ «الأنباء» إنه نظرا لقرب فترة الاختبارات النهائية لطلبة الكليات ومتدربي المعاهد وحيث إنه لن يسمح للطلبة غير الحاصلين على الهويات الجديدة بالدخول فإن العمادة قررت تمديد فترة السماح باستخراج الهويات الطلابية لموعد 27 أبريل الجاري.
وأشار المكيمي إلى أن العمادة أشارت إلى ضرورة استخراج الهوية الطلابية من خلال مكاتبها في كليات ومعاهد الهيئة، بالإضافة إلى أن هناك معاهد منعت الطلبة الذين لا يحملون الهوية من دخول الكليات والمعاهد، لافتا إلى أن هناك كليات نراعي ظروفها في الوقت الحالي وستقوم العمادة بمخاطبة الكليات بضرورة التأكد من أن جميع الطلبة يحملون الهويات من خلال بوابات الكلية والمعاهد.
وتقدم بالشكر لعمداء الكليات ومديري المعاهد ومكاتب شؤون الطلبة وأعضاء الهيئة الإدارية في الكليات والمعاهد وإلى الاتحاد العام لطلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على سرعة الإنجاز والعمل على إصدار الهويات، حيث إن فترة الانتظار لكل طالب لم تتعد الدقائق، مثنيا على سرعة استجابة طلبة ومتدربي الهيئة باستبدال هوياتهم القديمة بأخرى جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock