التطبيقي

مها العلي: فوز قائمة الجميع بالتزكية لقيادة الرابطة في دورتها النقابية المقبلة

  
 

بعد انتهاء المهلة المقررة للتسجيل بانتخابات مدربي الكليات

 
أعلنت أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. مها العلي عن فوز قائمة “الجميع” بالتزكية في الانتخابات التي كان مقررا اجرائها بتاريخ 20 ابريل الجاري، وذلك نظرا لانتهاء المهلة المقررة للتقدم بالترشيح لانتخابات الرابطة وانتهت مساء الاربعاء 13/4/2016 حسبما تم الإعلان بالصحف، ولم يتقدم سوى قائمة “الجميع” والتي تضم كل من م. وائل يوسف المطوع، م. صلاح حسين البلوشي عن كلية الدراسات التكنولوجية، وعن كلية التربية الأساسية كل من أ. شعيفان طفيل الرشيدي، أ. راشد صقر الهيم، أ. متعب عبدالله الحربي، وعن كلية الدراسات التجارية د. فرحان مشرف العنزي، وعن كلية العلوم الصحية والتمريض أ. حسين عبدالكريم القلاف، وعليه فتكون قائمة “الجميع” قد فازت بالتزكية.

وتمنت العلي لزملائها الذين سيتولون قيادة الرابطة خلال دورتها النقابية المقبلة 2016/2018 السداد والتوفيق ومواصلة مسيرة الإنجاز والدفاع عن حقوق ومكتسبات أعضاء الجمعية العمومية للرابطة، وتقدمت بالشكر والعرفان لكافة زملائها مدربين الكليات الذين تشرفت بتمثيلهم خلال الدورة الحالية التي شارفت على الانتهاء، كما توجهت بالشكر لكافة زملائها أعضاء الهيئة الإدارية الذين عملت معهم طوال الدورة المنتهية وكانوا خير معين لها بعد الله عز وجل.

كما ثمنت العلي لإدارة الهيئة تعاونها مع الرابطة في حل العديد من القضايا التي تخص مدربين الكليات، مطالبة جميع زملائها في كليات الهيئة دعم ومساندة رابطتهم في كافة القضايا التي تسعى لتحقيقها، معتبرة أن دعمهم للرابطة هو الدافع والحافز لأعضاء الهيئة الإدارية لبذل الجهد وتحقيق المكتسبات النقابية للمدربين بالكليات.

ودعت العلي منتسبي الرابطة لحضور الجمعية العمومية العادية والتي أعلنت عنها الرابطة مسبقا وتنعقد في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٩ابريل ٢٠١٦ علي مسرح رابطة أعضاء هيئة التدريب للمعاهد بحولي على الدائري الرابع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock