جامعة الكويت

عبدالله العبيد : نعمل في إطار مؤسسي نقابي لخدمة زملائنا الطلبة  

من أهم أهدافنا زيادة الحصيلة التوعوية والإيمانية
  
أوضح أمين سر الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة عبدالله العبيد بأن لجنة التوعية الاجتماعية تعمل وفق إطار مؤسسي طلابي نقابي ممنهج من أجل العمل على زيادة التوعية والحصيلة الإيمانية لدى جموعنا الطلابية بالجامعة عن طريق البوسترات الإعلامية والنشرات الدينية وغيرها من الأمور الأخرى .
ونوه العبيد بأننا جميعاً نسعى من أجل تحقيق الأهداف المنشودة وتعميم الفائدة والمنفعة المرجوة على الجميع من خلال الاهتمام بالقرآن الكريم وعلومه المختلفة ونشرها بمختلف الوسائل الإعلامية وغيرها في مختلف الكليات والمواقع الجامعية بهدف توصيلها بالشكل الأمثل والمناسب .
واستكمل العبيد قائلاً بأن اللجنة في هذا الصدد تقوم بوضع خطة متميزة مع بداية كل عام تتضمن أهم الأنشطة والفعاليات والبرامج التي سوف تقيمها وتطلقها اللجنة لزملائنا الطلبة دعماً لهذا الاتجاه وتلك الخطى التي نسير عليها بتضافر وتوحيد جهود أعضائها .
واختتم العبيد تصريحه بأنه خلال الفترة القادمة وبإذن الله تعالى ستقوم اللجنة بإطلاق بعض البرامج المتميزة والتي ستكون لها أكبر مردود سواء على الصعيد الطلابي أو الإعلامي لما تحمله في طياتها من دعم ودفع وتحفيز للجموع الطلابية الذين نسعى دائماً لإرضائهم عبر تلك البرامج الهادفة والفعالة والتي تصب في مصلحتهم وتعمل على خدمتهم والتي نأمل بأن تنال رضاهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock