الجامعات الخاصة

«الأرجان» استعرضت «ريادة الأعمال» لطلاب الكلية الأسترالية

  

قدمت الكلية الأسترالية في الكويت داخل مقرها محاضرة بعنوان «ريادة الأعمال والاستدامة المؤسسية والبيئية» لأكثر من 100 طالب وطالبة، وبحضور رئيس الكلية عبدالله الشرهان ونخبة من الأساتذة والعاملين في الكلية.

هدفت المحاضرة إلى توعية الطلاب حول العلاقة بين ريادة الأعمال والاستدامة وأهميتهما بالنسبة للشركات الناجحـــة، إلى جانب شـــرح مفصـــل عن أهم أساسيات الاستثمـــار وتطوير الأعمال، بالإضافـــة إلى أسس التخطيط الناجحة وإيجاد أفكار تلبي احتياجـــات العميل مع الاستعانة بشركــة الأرجان كمثال تطبيقي لدراسة المنهج الذي سلكته على مدار السنوات والتطبيقـــات التي انتهجتها منذ تأسسها.
وتعليقا على المحاضرة، صرح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الأرجان العالمية العقارية م.خالد خضير المشعان بالقول: إن «المسؤولية تقع على عاتقنا كقطاع خاص لدعم المجتمعات التي نعمل فيها.
ونحن سعداء كوننا استطعنا اليوم أن نلعب دورا مهما في ثقل معرفة جيل الغد الواعد وتهيئته لخوض معترك الحياة العملية كما أن مثل هذه الشراكات المثمرة تعكس فرصة ممتازة لنقل خبرتنا المهنية للطلاب وحثهم على خلق مستقبل أكثر استدامة لمجتمعهم».
الجدير بالذكر أنه في مطلع عام 2015 بدأت شركة الأرجان بتنظيم سلسلة من المبادرات التعليمية المبتكرة والتي استضافتها في مقرها الرئيسي، وسعت من خلالها إلى تثقيف الشباب حول المباني الصديقة للبيئة والى خلق وعي مجتمعي بشأن التنمية المستدامة.
وعلى هامش المحاضرة، ناقش ممثلو شركة الأرجان مع أساتذة الكلية الأسترالية احتياجات القطاع الخاص، وتناولوا إمكانية قيام القطاع التعليمي بتهيئة الطلاب لخوض معترك الحياة العملية، بالإضافة الى متطلبات السوق العقاري من ناحية الموارد البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock