جامعة الكويت

بدء الأسبوع الخليجي لتعزيز الصحة 2016 تحت شعار (( اهزم السكري))

  

في جامعة الكويت الاثنين 11 الجاري
 
أعلن مدير إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت خالد الياقوت عن إقامة الحملة الصحية ضمن فعاليات الأسبوع الخليجي لتعزيز الصحة 2016 تحت شعار ” اهزم السكري” خلال الفترة من 11- 13 أبريل 2016 ، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة – المكتب الإعلامي، وذلك ضمن الاستراتيجية المتبعـة بإدارة الأمن والسلامة لنشر الثقافة الأمنية والتوعية الصحية بهدف النهـوض بالجانب التـوعوي والإرشادي والوقائي للأمن والسلامة.
وأشار الياقوت أن افتتاح الحملة سيكون يوم الاثنين الموافق 11/4/2016، بمبنى رقم (33) بكلية العلوم- موقع الخالدية من الساعة 8:00 صباحا إلى 1:00 ظهرا .
أما اليوم الثاني سيكون يوم الثلاثاء الموافق 12/4/2016 في كلية التربية – موقع كيفان من الساعة 8:00 صباحا إلى 1:00 ظهرا.
أما اليوم الثالث سيكون يوم الأربعاء الموافق 13/4/2016 في كلية العلوم الاجتماعية – موقع الشويخ من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا .
        وذكر بأن هذا النشاط سيتواجد به عدد كبير من الأطباء المتخصصين والاستشاريين ومختبرات متعددة ، حيث يمكن الاستفادة منها للفحوصات الطبية المتعددة والاستشارات الطبية المتاحة .
        ودعا الياقوت جميع الفئات بجامعة الكويت ( طلبة – أعضاء هيئة تدريس- موظفين ) للمشاركة في هذه الحملة للاستفادة من الخدمات الطبية التي سيتم تقديمها، والتي تعد فرصة لأي استفسار أو سؤال خاص بالأمور الصحية وجميع مجالات التوعية الأخرى .
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock