قسم السلايدشو

الأيود: نعمل على تعريف خريجي الثانوية على الفرص الوظيفية

من خلال معرض شاركت به الجامعات و«التطبيقي»

  
اكاديميا| الأنباء

أكدت الموجهة الفنية بمنطقة حولي التعليمية هيفاء الايود على ضرورة تعريف خريجي الثانوية العامة على الفرص التعليمية والوظيفية المتاحة، مشيرة الى ان ذلك يأتي من خلال المعارض المختلفة التي تنظمها المناطق التعليمية.

جاء ذلك في تصريح صحافي أدلت به الايود خلال افتتاح معرض الفرص التعليمية والوظيفية والذي اقيم على مسرح ثانوية خالدة بنت الأسود التابعة لمنطقة حولي التعليمية بحضور مراقبة الخدمات الاجتماعية والنفسية بالانابة صفية الغضبان ورئيسة قسم الخدمة النفسية نضال الحداد.
وأوضحت ان المعرض شاركت به جامعة الكويت والجامعات الخاصة بالاضافة الى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، مشيرة الى انه يعتبر الرابع من نوعه على مدار العام الدراسي.
وأضافت الايود اننا نهدف من خلال هذا المعرض الى تعريف الطلبة خريجي الثانوية العامة على الفرص التعليمية والوظيفية وأهم ما يحتاجه سوق العمل، لافتة الى انه حقق الهدف المنشود ونجاحا كبيرا في التوجيه والارشاد وجذب الكثير من الطلبة وأولياء الأمور من مختلف المدارس.
وذكرت انه تم شرح للطلبة وأولياء أمورهم كل ما يتعلق بالكليات والتخصصات المتاحة في الداخل والخارج حتى يمكنهم اختيار الدراسة التي تتناسب مع قدراتهم وامكانياتهم ومواهبهم، معربة عن بالغ شكرها وتقديرها لكل من شارك وساهم في إنجاح هذا المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock