جامعة الكويت

احتفاليه بمرور 25 عاما على انشاء قسم هندسة البترول وشراكته القطاع النفطي

  

كتب: عمرو احمد
صرح الدكتور صلاح المضحي رئيس قسم هندسة البترول بكلية الهندسة والبترول جامعة الكويت ان القسم بصدد إقامة حفلا بمناسبة مرور 25 عاما على انشاءه وكذلك على شراكته مع شركة نفط الكويت في مجال التدريب والاستشارات، وذلك تحت رعاية كريمة من معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر حمد العيسى، ويقام الحفل الساعة 7 مساءاً يوم الأربعاء الموافق 20 ابريل في فندق الجميرا شاطئ المسيلة.

دكتور صلاح المضحي
 حيث حضي طلبة القسم بالتدريب الميداني في الشركة منذ الدفعة الاولى حتى يومنا هذا لذا تشهد بعض الشركات في يومنا الحاضر بعض القياديين من خريجي القسم ممن حصل على تلك الفرصة في التدريب الميداني والذي كان ولا يزال يشكل لبنة اساسية في صقل مهارات الطلبة ميدانيا وعمليا قبل انخراطهم بالوظيفة مستقبلا.

بعد مرور ربع قرن على هذه الشراكة مع القطاع النفطي تقيم كلية الهندسة والبترول احتفالية تحكي تاريخ واحدة من انجح واطول الشراكات بين القطاعين الأكاديمي والنفطي في المنطقة، يتم من خلالها ابراز عمل وتكريم كل من ساهم بنجاحها من الجهتين طوال تلك الفترة في بادرة شكر ووفاء. وسوف تقال الاحتفالية تحت رعاية كريمة من معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر حمد العيسى.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock