قسم السلايدشو

123 ألف دولار من الكويت لكفالة معلمين في كمبوديا

  

(كونا) — اعلنت سفارة دولة الكويت لدى كمبوديا اليوم، تقديم تبرع بقيمة 123 ألفا و255 دولارا أمريكيا لدعم مشروع كفالة 79 معلما ومعلمة موزعين على 14 مدرسة في كمبوديا.

وقال القائم بالاعمال في سفارة الكويت متعب العصيمي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا)، إن التبرع مقدم من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالكويت وتم تسليمه إلى المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بكمبوديا برئاسة المفتي العام الشيخ قمرالدين يوسف.

وأكد العصيمي حرص الكويت على تقديم جميع أشكال المساعدة والدعم للمشاريع الخيرية والإنسانية في كمبوديا مجددا شكره وتقديره للحكومة الكمبودية وعلى رأسهم رئيس وزرائها هون سين على تقديمه جميع التسهيلات للأعمال الخيرية والإنسانية فضلا عن إعطاء الحريات كافة للمسلمين في ممارسة شعائرهم الدينية.

من جانبه أعرب المفتي العام لكمبوديا يوسف خلال حفل تسلمه التبرع عن تقديره وامتنانه نيابة عن الحكومة الكمبودية والمسلمين فيها لدولة الكويت على اسهاماتها الفاعلة في تنمية كمبوديا لاسيما في مجالات التعليم والصحة والبنية التحتية مثل تطوير الكوادر البشرية وبناء المساجد والمدارس والمستشفيات والعيادات الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock