وزارة التربية

العيسى للجان التعاقدات الخارجية: عليكم بالكفاءة وليس الكم

  

اكاديميا| الانباء

عين في الكويت وأخرى خارجها، هكذا يتابع وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى عمله بشكل يومي للنهوض بالعـــملية التعليمية والمنظومة التربوية، حيث أجرى العيسى اتصالات هاتفية برؤساء لجان التعاقدات الخارجية التي غادرت الكويت الأسبوع الماضي لاستقدام معلمين ومعلمات من مصر والأردن وتونس. 
وقد اطمأن العيسى على سير عمل تلك اللجان وأكد في اتصاله على ضرورة اختيار الكفاءات والمتميزين من المعلمين لسد النقص الموجود في سلك التدريس.
وقال «عليكم بكفاءة المعلمين وليس الكم وابحثوا عمن لديهم شهادات عليا ودورات تدريبية حتى يستفيد منهم أبناؤنا الطلبة»، مشددا على أهمية دراسة ملف المتقدم بشكل متأن ومن ثم مقابلته واستكمال اجراءات الاختيار وفق النظم واللوائح المعمول بها.
وعلى صعيد متصل يقوم وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى صباح اليوم بافتتاح المعرض الفوتوغرافي الاول في ثانوية أم الحارث الأنصارية بنات بمنطقة الصليبية التابعة لمنطقة الجهراء التعليمية.
كما يقوم العيسى بعد ذلك بزيارة الى مدرسة المطوعة شريفة العمر بنات بمنطقة العيون في الجهراء للاطلاع على تجربة تطبيق اللغة الفرنسية في المرحلة المتوسطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock