الجامعات الخاصة

‏ الحداد : فخورين بمستوى الكلية و ما حققته من خطوات من اجل ترسيخ مكانتها الأكاديمية

  
‏صرح رئيس الهيئة الإدارية بالإنابة لرابطة طلبة كلية القانون الكويتية العالمية – فهد أنور الحداد – بأنه الرابطة أقامة العديد من الأنشطه والفعاليات على صعيد الأكاديمي والثقافي والترفيهي في الفصل الدراسي الثاني. ‏

‏وأشار الحداد بأن الرابطة نظمت معرض الخارجيKILAW EXPO لهذا العام بما تضمنه من أجنحة زاد عددها على 60 جناحاً، لمجموعة كبيرة من المبادرين الشباب تضمنت أنواعاً متعددة من المأكولات والمشروبات والحلويات والأزياء والأكسسوارات الشخصية والمنزلية وأدوات التجميل والمنتجات والحرف اليدوية وسواها، إضافة إلى فقرات غنائية ورقصات شعبية وأصبوحة شعرية.
وشهد المعرض على مدى يومين مجموعة من الفعاليات والأنشطة وسط حضور كثيف من الطلاب والطالبات وعدد من أعضاء هيئة التدريس، منها أصبوحة شعرية شارك فيها الشعراء: أحمد الردعان وشريان الديحاني وسلطان آل شريد وأمسية شعرية للشعراء: ماجد لفى ومحمد الحيص وضاري بن شافعي، الذين قدموا مجموعة من القصائد الوطنية والوجدانية والوصفية وتخللت العديد من الفعاليات التي تولى تقديم فقراتها المذيعان محمد المؤمن وعلي نجم مسابقات ثقافية وقانونية تنافس فيها الطلبة.

‏وشار فهد الحداد بأن الرابطة نظمت حلقة نقاشية بالتعاون مع إدارة الكلية بعنوان “الأمن والقان ..التقنية المرورية الحديثة”٬وحاضر فيها مدير عام مديرية أمن محافظة حولي اللواء الركن شهاب حمد الجلوي، قدم خلالها تعريفاً مختصر بأهم الإدارات التابعة لوزارة الداخلية، وشارك بجانب منها الملازم أول مهندس علي بو ربيع من إدارة العمليات في الإدارة العامة للمرور، وآدارها الطالب سالم الشمري، وحضرها د. صالح العتيبي – العميد المساعد للشؤون الطلابية – وعدد من الطلاب والطالبات.
وفي ختام الندوة، رافق الملازم أول بو رُبيع عدداً من الطلبة والأساتذة إلى الباحة الخارجية للكلية، حيث قدم لهم شرحاً عملياً على مزايا دورية المرور الذكية التي أحضرت للكلية لهذا الغرض، ثم قام د. صالح العتيبي بتكريم اللواء الجلوي والملازم أول بو ربيع وشكرهما على المعلومات الوافية التي قدماها للطلبة في الندوة.

‏وذكر الحداد بأن الرابطة نظمت معرض القانوني الكاريكاتير وهي طريقة جديدة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي لشرح نصوص القانون بطريقة مبسطة وسهلة عن طريق رسومات الكاريكاتير. 

‏كما شكر الحداد عميد ورئيس كلية القانون الكويتية العالمية د.محمد المقاطع على الدعم المقدم للرابطة، كما شكر العميد المساعد لشؤون الطلبة د.صالح العتيبي والعميد المساعد لشؤون الأكاديمية د.يسري العصار.  

‏كما أشار أن هناك تعاون ما بين الرابطة و إدارة الكلية الممثلة بعميد الكلية د. محمد المقاطع بإقامة أي نشاط في الكلية، لافتاً بأن إدارة الكلية دائماً تحرص على أن تكون الكلية متميزة في كل المستويات، حيث أن الكلية تمثل نموذجاً أكاديمياً موجوداً في عدد محدود من الجامعات في العالم.

‏وذكر الحداد بأن نحن كرابطة طلبة كلية القانون فخورين بمستوى الكلية في خط الأكاديمي وما حققته من خطوات من أجل ترسيخ مكانتها الأكاديمية كأول جامعة خاصة في الكويت متخصصة في تدريس القانون وفقاً للمعايير العالمية المعتمدة في أرقى الجامعات في العالم. 

‏كما تمنى فهد الحداد في ختام تصريحه التوفيق لفريق كلية القانون الممثل لدولة الكويت في مسابقة جيسوب ومسابقة فيينا للتحكيم الدولي. 

‏كما تعد الهيئة الإدارية الجموع الطلابية على أنها سوف تقدم كل ما في وسعها من الوسائل لخدمة الطلبة والطالبات في مجال العلمي والعملي من خلال الوسائل المتاحة، كما أن الهيئة الإدارية تضع مصلحة الطلبة والطالبات ومخرجات كلية القانون الكويتية العالمية تحديداً نصب أعينها حتى تكون مخرجات كلية القانون الكويتية العالمية فارقه على المستوى العلمي والعملي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock