جامعة الكويت

لقاء عميد كلية الهندسة والبترول ووفد شركة هواوي الصينية

  

استكمالا لاتفاقية التعاون التي وقعتها كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت مع شركة هواوي العالمية لتدريب طلبة الكلية في الصين حيث إلتقى عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد اللطيف الخليفي مع وفد شركة هواوي الصينية والمكون من السيد عمرو جاو مدير العلاقات العامة والمهندسة جنان الشهاب مستشار العلاقات العامة، وأشاد الجانبان بأهمية تطوير وتحسين أطر العلاقة المتبادلة بين الجانبين من خلال الزيارات التدريبية لطلبة الكلية إلى الصين لما لها من دور في صقل موهبة الطلبة وزيادة حصيلتهم العلمية والتدريبية .

وأشار عميد كلية الهندسة والبترول أد. عبد اللطيف الخليفي أن البرنامج الأكاديمي التدريبي يهدف إلى إثراء الجانب العملي والميداني للطلبة من خلال قيامهم بزيارات لمختبرات الشركة والتي تمتاز بوجود أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات وكذلك التعرف على الصين كدولة ذات حضارة أصيلة من خلال زيارات الطلبة للمواقع السياحية في بكين وأماكن اخرى، موضحاً أن الوفد الطلابي سيتعرف على ثقافة أخرى وطريقة العمل في الصين حيث أنهم سيكسبون خبرات جديدة في حياتهم الاجتماعية والاكاديمية من خلال زيارة أفضل شركات الاتصالات حول العالم.

  وأعرب أ.د. الخليفي عن سعادته بهذا التعاون المثمر للسنة الثالثة على التوالي لما شهدته رحلة العام الماضي من نجاح منقطع النضير، مؤكدا على دور الكلية في تعزيز روح التواصل المستمر مع شركة هواوي العالمية.

 ومن جانبه أكد رئيس وفد شركة هواوي إن الشركة تهدف إلى التعاون المستمر بين كلية الهندسة وشركة هواوي الصينية، وناقش الجانبان عدة أمور منها الدعم المستمر والرعاية التي تقدمها الشركة للكلية في عدة مجالات ومدى مشاركة طلبة الدراسات العليا في الزيارات التي يقوم بها الطلبة إلى الشركة في الصين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock