جامعة الكويت

كلمة عميد القبول والتسجيل بمناسبة حفل التخرج الموحد الدفعة 45

  

 
 قال عميد القبول والتسجيل الدكتور عادل حسين مال الله في كلمة له لأبنائيه الخريجين بمناسبة حفل التخرج الموحد للدفعة 45 للعام الجامعي 2014/2015 :” بكل الاعتزاز والتقدير نتقدم إلى خريجي جامعة الكويت للعام 2014/2015 بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجهم. وأننا إذ نهنئهم نتمنى لهم أن يكونوا في مصاف الشباب المخلصين العاملين لنهضة وطننا الحبيب وحماية مكتسباته” .

وأعرب عن سعادته بلقائه معهم اليوم وهم ينهون مرحلة ويبدأون أخرى من مراحل الحياة ، فاليوم انتهت مرحلة الدراسة الجامعية ولكنها ليست نهاية طلب العلم ، لكون طلب العلم مرحلة مستمرة استمرار الحياة ، موصيا إياهم بالاستمرار في طلب العلم، فالعلم هو نبراس الحياة ، هو النور الذي تستضئ به البشرية لتحقيق آمالها .
وأضاف د. مال الله قائلا : ” ليعلم الجميع أن الرعاية الكريمة من سمو ولي العهد وحضوره حفلنا، يؤكد على مكانة العلم في الكويت وحرص سموه المعهود على دعم مسيرة التعليم، بالإضافة إلى منزلة جامعة الكويت في المجتمع الكويتي وهو الأمر الذي يزيدنا فخرا واعتزازا بهذا الاهتمام الذي تحظى به الجامعة من الدعم المادي والأدبي من قيادتنا الرشيدة ” .
سائلا الله – عز وجل – أن يوفقنا جميعا لما فيه صالح وطننا الحبيب في ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولى عهده الأمين ورئيس حكومته الرشيدة .
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock