جامعة الكويت

د.الحويلة : جمعية أعضاء هيئة التدريس بشارك باليوم الخيري بكلية الهندسة والبترول

  

صرحت الدكتورة أمثال هادي الحويلة عضو الهيئة الإدارية ورئيسة اللجنة الاجتماعية بجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت عن إقامة يوم خيري مفتوح 🙁 The Charity Bake Sale by COEP Women Professors ) تقدم فيه المخبوزات والأطعمة المتنوعة قامت بإعدادها والإشراف عليها مجموعة من عضوات هيئة التدريس بكلية الهندسة والبترول في بادرة جديدة تحمل الكثير من المعاني الإنسانية … وأوضحت بأن المردود المادي من بيع هذه الأطعمة سيخصص لمساعدة طلبة كلية الهندسة والبترول .

وذكرت الدكتورة أمثال الحويلة بأن هذا اليوم الخيري سيكون من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 2:00 بعد الظهر يوم الاثنين 21/3/2016 ، بالممر ( 9خ) بموقع كلية الهندسة والبترول بالخالدية .

وذكرت الدكتورة أمثال الحويلة أن فعاليات هذا اليوم الخيري جاء بالتنسيق والتعاون بين الجمعية و كلية الهندسة والبترول لتوطيد أواصر التعاون المثمر بين الجمعية وكليات الجامعة المختلفة وإدارتها وبما يعود بالنفع على أبنائنا الطلبة والطالبات وتحقيق الفائدة المرجوة منها .

وأعربت عن أملها في تكرار هذه التجربة الجديدة والمفيدة والمساهمة في إنجاحها ، ومن جانبها شكرت الدكتورة أمثال الحويلة عضوات هيئة التدريس في كلية الهندسة والبترول على فكرتهم الرائدة وتعاونهم المثمر مع الجمعية في هذا المجال وكذلك أسدت شكرها إلى جميع من تعاون مع اللجنة لإنجاح هذه التجربة .

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock