جامعة الكويت

شروط جديدة لـ «الممتازة» بالجامعة ووقف الصرف بدءاً من العام المقبل

  

علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة أنه سيتم وقف صرف الأعمال الممتازة بالجامعة بدءا من العام المقبل، في حين حددت الأمانة العامة بالجامعة شروطا جديدة تحد من صرفها لهذا العام. وأكدت الأمانة العامة عبر تعميم لها أن صرف الأعمال الممتازة سيكون وفق شروط معينة تأتي للتضييق على الإداريين في الحصول عليها.

وتعتبر الأعمال الممتازة لـ 2015 هي آخر ميزانية مخصصة لهذا البند، حيث سيتم الإيقاف بالعمل فيها ابتداء من العام المقبل وفقا لسياسة الترشيد الحكومية.
وعن الشروط والضوابط التي حصلت عليها «الأنباء»: ان يكون الموظف حاصلا على تقدير ممتاز وجيد جدا، والا يكون الموظف حاصلا على تقييم ممتاز سابق وجيد جدا سابق، اضافة الى ان يكون الموظف على العقد العام او المكافأة الشاملة او ذا راتب مقطوع، وألا يكون الموظف خاضعا لفترة التجربة.
وتابعت الامانة العامة في الجامعة شروطها بأنه تخفض قيمة المكافأة عن الفترة التي كان الموظف يخضع خلالها لفترة التجربة وبعد مرور عام من تعيينه، وألا يكون الموظف قد تم توقيع اي عقوبة تأديبية عليه صادرة من الادارة القانونية باستثناء عقوبة الانذار.
واضافت الامانة العامة في شروطها انه يحق لرئيس مركز العمل منح مكافأة الاعمال الممتازة بفئات اقل، وذلك بحسب تقديره للجهد المبذول من الموظف التابع له، بحيث لا تقل عن نصف المكافأة المقررة لهن، وكذلك تخفيض قيمة المكافأة للموظف المنتدب الى خارج الجامعة على فترة الندب، كما تمنح مكافأة الاعمال الممتازة في حالة نقل الخدمات او الندب الى الجامعة من تاريخ مباشرة العمل وتخفيض قيمة المكافأة للموظف المستحق اذا حصل خلال سنة التقييم على اي من الاجازات المرضية المقررة قانونا لمدة تتجاوز 15 يوما ويستثنى منها الاجازة الدورية واجازة الوضع واجازة الامومة براتب واجازة الحج واجازة العدة والاجازات الطارئة واجازة الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock