جامعة الكويت

الإعلان عن مدير جامعة الكويت .. قريباً‎

Logo kuniv3

أكاديميا |

أبلغت مصادر جامعية لأكاديميا أن اللجنة المشكلة من قبل وزير التربية والتعليم العالي د. بدر العيسى لإختيار مدير الجامعة الجديد ستجتمع بداية الفصل القادم لتنفيذ الألية المتفق عليها من إنجاز موعد المقابلات إلى إصدار الأسماء الأخيرة المرشحة لتولي المنصب الجديد خلفاً للمدير الحالي د. عبداللطيف البدر والذي تنتهي فترته في أواخر الشهر الجاري.

يذكر أن اللجنة المشكلة برئاسة وزير التربية السابق د. رشيد الحمد، وتوقعت المصادر أن يتم الإنتهاء من المسودة الأخيرة للأسماء المرشحة الحاملة لدرجة الأستاذية في أوخر شهر فبراير.

وقد اجتمعت اللجنة سابقاً مع وزير التربية لأخذ تطلعاته للجامعة في السنوات المقبلة ورأيه في من سيخلف مدير الجامعة في السنوات المقبلة.

ويتطلع بعض الأساتذة في جامعة الكويت لمدير جديد يقف على طلباتهم وطموحاتهم في تحسين مستوى الجامعة، والأخذ بعين الإعتبار المشاكل الجامعية العالقة.

وتسائل العديد من المختصين عبر أكاديميا عن جدية هذه اللجان، خصوصا وأنه قد تم تعين المدير الحالي للجامعة من خارج الأسماء المرشحة من اللجنة الماضية. ويدل على ذلك تصريح الوزير العيسى من أن رأي اللجنة المختصة غير ملزمه له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock