التطبيقي

تقيم التربية الأساسية حلقة نقاشية لتقييم الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة… 

  

 
صرحت د. منال الديحاني رئيس اللجنة التأسيسية للجنة دعم ذوي الإعاقة أن كلية التربية الأساسية بصدد عقد حلقة نقاشية بعنوان (الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة.. بين الواقع والمأمول)، وذلك يوم الأحد الموافق 20/3/2016 في تمام الساعة 11 صباحاً، وذلك تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فهد الرويشد، وبحضور عميد النشاط والرعاية الطلابية د. حسين المكيمي وعميد القبول والتسجيل أ.د. رباح النجادة.

وأوضحت رئيسة اللجنة أن الحلقة تهدف إلى اللقاء بأبنائنا وطالباتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة بحضور العمادات المعنية والاستماع إلى مشاكلهم التي تعيقهم في التحصيل الأكاديمي في الكلية، كما سيتم تسليط الضوء على نتائج استطلاع الرأي الذي أعدته اللجنة في الفصل الدراسي الأول من أجل إثراء التوصيات من خلال فتح قنوات للتواصل المباشر مع الجهات المعنية بتقديم الخدمات للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومحاورتهم في سبل تحسين وتطوير الواقع الاكاديمي في كلية التربية الأساسية على وجه الخصوص والهيئة العامة للتعليم والتدريب التطبيقي بشكل عام.

وأكدت د. الديحاني على ضرورة حضور طلاب وطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة للحلقة النقاشية، وذلك لأهمية التواصل المباشر بينهم وبين الجهات المعنية لطرح المشاكل والصعوبات التي تواجههم واقتراح الحلول الملائمة، والسعي للوصول إلى توصيات تنفيذية.
وتشيد رئيسة اللجنة بجهود كلية التربية الأساسية والمتمثلة بعميد الكلية أ.د. فهد الرويشد بتفعيل المسؤولية والشراكة المجتمعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة، والحرص على متابعة شؤونهم لتحقيق مستوى عالي من الخدمات الأكاديمية والتي تتوافق مع معايير جودة التعليم.
وتثمِّن د. الديحاني جهود السادة أعضاء اللجنة: د. عبدالرحمن الجرمان، د. صالح العنزي، د. تغريد الرفاعي، أ. أماني الشويب وأ. وصال الزامل، وذلك في تفانيهم في خدمة طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock