الجامعات الخاصة

مؤسس النادي التاريخي: ما يحدث في النادي التاريخي “مهزلة”

  

صرح مصطفى محمد مصطفى – مؤسس ورئيس النادي التاريخي السابق – أن ما يحدث من أعضاء الهيئة الإدارية مهزلة بكل المقاييس، وقال أنه تم تعيين العضو محمد علي الرمضان يوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2016م رئيساً للنادي مستغلاً العضو الوضع، وقام بتعيين حسين بدر الشمري رئيساً للنادي بدلاً منه.
هنا حدث الخلاف بين المؤسس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي إضافة إلى الأعمال التي قامت بها الهيئة الإدارية للنادي التاريخي بتهميش دور المؤسس.
كما ذكر مؤسس ورئيس النادي النادي التاريخي أنه يملك الحق في سحب الرئاسة من العضوين أو إلغاء النادي رسمياً من الجامعة العربية المفتوحة وفقاً للقوانين واللوائح المعتمدة من قبل الجامعة، لكنه يرفض تفعيل هذه اللوائح من أجل مصلحة النادي.
وقد أعلن اليوم مصطفى محمد مصطفى – مؤسس ورئيس النادي التاريخي – استقالته من قائمة المتحدون محترماً المنسق العام -أحمد العلي-، وأمين السر -مبارك طعمه العنزي- موضحاً أنهم رجالاً أوفياء، وجاءت الاستقالة رداً على الأعمال التي قاموا بها محمد علي الرمضان وحسين بدر الشمري الرئيس الحالي للنادي التاريخي، ورفض وجوده في أي مكان يضم العضوين.
وأخيراً، صرح مؤسس النادي التاريخي في الجامعة العربية المفتوحة أنه ينتظر رد الاعتبار بعدم تهميش دور المؤسس واحترام اللوائح والقوانين من قبل الهيئة الإدارية الحالية، وتحقيق النجاح المطلوب منهم في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock