الجامعات الخاصة

كلية بوكسهل: برامجنا في البكالوريوس متميزة

استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول حتى 17 سبتمبر

أعلنت كلية بوكسهل استمرارها في استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول 2022/ 2023 حتى 17 سبتمبر المقبل.
وقالت الكلية، في بيان أمس، إن إدارة القبول والتسجيل تستقبل الطالبات الراغبات الالتحاق في مقر الكلية بأبو حليفة، كما يمكن للطالبات التواصل مع مسؤولي القبول مباشرة عبر الواتساب للإجابة عن استفسارتهن.
وأوضحت الكلية، أنها تضم عدة تخصصات؛ منها قسم العلوم الإدارية الذي يضمّ التسويق والإدارة والمحاسبة وتجارة الأزياء، وكذلك قسم التصميم والفنون التطبيقية الذي يضم تخصص التصميم الغرافيكي والتصميم الداخلي وتصميم المواقع الإلكترونية.
ولفتت إلى أن فترة البعثات الداخلية لخريجي المدارس الأجنبية من 23 إلى 31 الجاري، مبينة أنها ستمنح درجة البكالوريوس في المحاسبة وإدارة الأعمال الدولية، ودرجة الدبلوم في إدارة الأعمال والتسويق والخدمات المصرفية والبنوك وتصميم المواقع الإلكترونية والتصميم الغرافيكي والديكور والتصميم الداخلي، كذلك درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال الدولية والمحاسبة، إضافة الى تخصص تجارة الأزياء من خلال برنامج 2+2 (أي سنتي دبلوم + سنتي بكالوريوس)، موضحة أن نسب قبول التقديم هي 50 بالمئة لقسمي العلمي والأدبي.
سوق العمل
وتابعت: كما توفّر الكلية التدريب الميداني للطالبات من خلال توقيع اتفاقيات تعاون بين الكلية وجهات حكومية وخاصة في مجال تدريب الطالبات والخريجات، ليكنّ مؤهلات لخوض سوق العمل بكفاءة عالية.
وأردفت: وتوفر الكلية كذلك تخصصات التجارة بمختلف فروعها، كتخصص المحاسبة وتخصص إدارة الأعمال الدولية، إضافة الى تخصص تجارة الأزياء، وهو تخصص تنفرد به الكلية، وهو يجمع بين تخصصات التصميم وإدارة الأعمال، مستطردة: وينصبّ تركيز المنهج على تطوير مهارات التصميم والتقنيات الحديثة في التسويق وفق تطلعات الخريجات اللواتي يطمحن إلى تأسيس مشروعهن الخاص. وتعتبر المناهج الدراسية في الكلية مناهج أكاديمية تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية، مما يجعل مخرجاتها مهيأة لتلبية احتياجات سوق العمل.
وأكدت الكلية أنها تضم هيئة تدريس ونخبة من أفضل الأكاديميين الذين لديهم خبرة عملية وأكاديمية وقد كرّموا في أكثر من مناسبة على صعيد الخليج والكويت لمشاركتهم الفعالة في معارض ومؤتمرات عديدة.
يذكر أن «بوكسهل الكويت» أسست سنة 2007 وقد خرّجت أكثر من 2000 خريجة في مختلف التخصصات.
وتتميز شهادة كلية بوكسهل بأنها معتمدة عالميا، ولطالباتها الحق في استكمال دراستهن بجامعة بوكسهل أستراليا، وتتم معاملتهن معاملة خريجات الجامعة الأم في أستراليا، لأن الكلية فرع من جامعة بوكسهل أستراليا، ومازلنا نسعى لإعطاء قيم مضافة في العملية التعليمية بالتعليم العالي في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock