الجامعات الخاصة

«الأسترالية» تحصد الجائزة الذهبية المرموقة


حصدت مبادرة الكلية الأسترالية التي تحمل عنوان «التوعية بمضار التدخين» الجائزة الذهبية المرموقة «التميز في مجال الصحة والسلامة والبيئة لعام 2016» من الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة، في فئة «التميز في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات». 
والكلية الأسترالية في الكويت هي المؤسسة التعليمية الوحيدة التي نالت الجائزة. 
وقد قام كبار الشخصيات في الجمعية بتسليم الجائزة إلى ممثل لجنة التوعية بمضار التدخين في الكلية الأسترالية ومجموعة من الطلاب المتطوعين.
كما شاركت لجنة التوعية بمضار التدخين بالكلية الأسترالية في المعرض المقام على هامش حفل توزيع الجوائز، وذلك لتقديم رسالة توعوية بمضار التدخين على الصحة والبيئة.

وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في منتجع هيلتون بحضور نخبة من كبار الشخصيات في الكويت ودول أخرى. 
وتعتبر الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة منظمة تطوعية غير ربحية تعنى بقضايا الصحة والسلامة والبيئة، وتسعى إلى تقديم الإرشادات المهنية والاستشارات التدريبية والموارد إلى القطاعات الصناعية والاجتماعية في المنطقة. 
وتقوم الجمعية بتنظيم حفل سنوي لتوزيع الجوائز، ويتخلله تكريم المؤسسات ذات الأداء الفائق تقديرا لتميزها في مجال الصحة والسلامة والبيئة.
كما تلقت مبادرة الكلية الأسترالية في الكويت الموجه للتعريف بمضار التدخين، بالتكريم من جهات أخرى، شملت كلا من جائزة الرئيس التنفيذي السنوية لشركة البترول الوطنية الكويتية لعام 2015، وجائزة الرئيس التنفيذي للصحة والسلامة والأمن والبيئة لشركة نفط الكويت لعام 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock