الجامعات الخاصة

معرض KILAW EXPO .. منتجات وحرف وأصبوحة شعرية وفنون شعبية

   
نظمته رابطة الطلبة في كلية القانون الكويتية العالمية


د. صالح العتيبي: المعرض جزء من مسؤولية الكلية الاجتماعية

أثنى د. صالح العتيبي العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية، على جهود أعضاء رابطة الطلبة في الكلية في تنظيم معرض KILAW EXPO لهذا العام، بم تضمنه من أجنحة زاد عددها عن 60 جناحا، لمجموعة كبيرة من المبادرين الشباب تضمنت أنواعا متعددة من المأكولات والمشروبات والحلويات والأزياء والأكسسوارات الشخصية والمنزلية وأدوات التجميل والمنتجات والحرف اليدوية وسواها، إضافة إلى فقرات غنائية ورقصات شعبية وأصبوحة شعرية.

وأكد د. العتيبي بعد افتتاح فعاليات المعرض، على أن هذا المعرض وسواه من الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية التي تنظمها الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة بدعم وتشجيع من إدارة الكلية، تدل على مدى حرصنا على الارتقاء بقدرات الطلبة وتنمية مواهبهم وزيادة كفاءاتهم وتعويدهم على المبادرة والعمل وفق روح الفريق الواحد، حتى تتبلور شخصياتهم بما يساعدهم بعد التخرج وبدء حياتهم العملية على المبادرة وتحمل المسؤولية.

وتمنى تكرار تنظيم مثل هذه المعارض التي تستقطب أصحاب المشاريع الصغيرة من المبادرين الشباب، كجزء من مسؤولية الكلية الاجتماعية تجاه مختلف الفئات والقطاعات في الكويت، في المجال الأكاديمي ونشر الثقافة القانونية وتحفيز الشباب على العمل والإنتاج وفي ذات الوقت الجد والاجتهاد واكتساب العلم والمعرفة.
  
وشهد المعرض على مدى يومين مجموعة من الفعاليات والأنشطة وسط حضور كثيف من الطلاب والطالبات وعدد من أعضاء هيئة التدريس، منها أصبوحة شعرية شارك فيها الشعراء أحمد الردعان وشريان الديحاني وسلطان آل شريد، وأمسية شعرية للشعراء ماجد لفى ومحمد الحيص وضاري بن شافعي، الذين قدموا مجموعة من القصائد الوطنية والوجدانية والوصفية والغزلية التي قوطعت بتصفيق وتشجيع من الحضور مما زاد من حماسة الشعراء ودفعهم لتقديم المزيد من القصائد، وتخللت الفعاليات التي تولى تقديم فقراتها المذيعان محمد المؤمن وعلي نجم مسابقات ثقافية وقانونية تنافس فيها الطلبة لكشف قدراتهم وكفاءتهم وإمكانياتهم وغزارة معلوماتهم وثقافتهم العامة، نال في ختامها الفائزون جوائز قيمة تقديرا لجهودهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock