الجامعات الخاصة

«GUST» نظمت معرضها الوظيفي الـ 18

  

نظمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» المعرض الوظيفي السنوي الثامن عشر في الحرم الجامعي، أمس، بحضور وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح، ورئيس مجلس الأمناء، د. سالم الطحيح، ورئيس الجامعة، د. دونالد بيتس، ونائبه للشؤون الأكاديمية د. صلاح الشرهان، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وذلك بمشاركة اكثر من 42 شركة من جميع قطاعات العمل.
من جهتها، أكدت الوكيلة الزين أن وزارة الدولة لشؤون الشباب لديها إيمان راسخ بأن الشباب هم ثروة الوطن ومستقبله، وأن دعمهم ضرورة ملحة، فهم يمثلون 72 في المئة من التركيبة السكانية، ومن ثم لابد من إتاحة الفرصة أمامهم للمساهمة في صناعة كويت المستقبل.

بدوره، قال رئيس مجلس الأمناء د. سالم الطحيح: «يجب علينا كمؤسسة تعليمية أن نعد طلبتنا للحياة المهنية والعملية لما بعد التخرج من الجامعة، فمن خلال هذا المعرض نحن نؤكد التزامنا نحو هذه المسؤولية، حيث يتيح هذا المعرض للطلبة والخريجين الفرصة للتعرف على أفضل المؤسسات والشركات المحلية العالمية للتقديم على وظائف تناسب تخصصاتهم، وتصاحبه ورش عمل تمنحهم الأفضلية في التوظيف، واكتساب الخبرات العملية التي تساعدهم في حياتهم العملية».

من جهته، ذكر د. دونالد بيتس: «نحن في (GUST) ندرك مدى أهمية تجهيز وتزويد طلبتنا بكل ما هو مطلوب من أدوات تساعدهم على تأمين مستقبل مهني بعد التخرج، من بينها تقديم هذه الفرصة الفريدة من نوعها للطلبة وأصحاب العمل، التي تساعد الطلبة على بدء حياتهم المهنية، وتوجههم نحو المسار الصحيح».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock