جامعة الكويت

“بيتك” يرعى الفائزين بمسابقة افضل صورة فوتوغرافية

  

اكثر من 30 صورة مشاركة في المسابقة

ضمن رعاية عمادة شئون الطلبة للمواهب الطلابية داخل اسوار جامعه الكويت اقامت عمادة شئون الطلبة مسابقة افضل صورة فوتوغرافية معبرة عن المناسبة الغالية وهي العيد الوطني وعيد التحرير، في وقت تمتلئ في دولة الكويت بمختلف الوان الفرحة والزينة والبهجة بمناسبة الأعياد الوطنية التي يشهدها في شهر فبراير، وذلك تحت رعاية وتكريم بيت التمويل الكويتي للجوائز المقدمة للطلبة الفائزين بالمراكز الثلاث الاولى والتي تم تكريمهن يوم الاحد الموافق 6 مارس 2016 في مبنى عمادة شئون الطلبة بالشويخ. ‎

ومن هذا المنطلق اكد عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب على دعم ورعاية بيت التمويل الكويت للأنشطة الطلابية التي تصب في مصلحة الطلبة، مؤكدا ان للأنشطة الطلابية دوراً كبيراً في تنمية مهارات الطالب الجامعي وتطوير قدراته ومعرفته، وأضاف د.ذياب ان عمادة شئون الطلبة تسعى الى تطوير مهارات الطلبة وقدراتهم ومواهبهم.

وبالأخص فيما يتعلق بالاحتفالات الوطنية، فالعمادة سباقة في خلق الأجواء الوطنية والاجتماعية بين الطلبة، معتبراً أن المناسبة غالية وفرصة لدعم المواهب الفنية الخاصة بالطلبة.

ومن جانبه صرح مدير ادارة الارشاد الاكاديمي فهد المطيري ان اختيار الصور الفائزة بالمسابقة كان تحت اشراف لجنة متكونة من مجموعة من موظفي عمادة شئون الطلبة ، تحت مجموعة من البنود من اهمها ان يكون الطالب المشارك مقيدا في جامعه الكويت وان تكون الصورة حديثة العهد.

واعلن المطيري عن اسماء الفائزين بالمسابقة بعد الاختيار من بين الصور المشاركة والتي تجاوزت 30 صورة وهم الطالبة هالة محمد المهري من كلية الطب، والطالبة مريم راشد جابر من كلية العلوم والطالبة فجر يوسف الزيد من كلية الحقوق، واكد المطيري أن أبواب عمادة شئون الطلبة مفتوحة لجميع الطلبة، سواء للمستمرين أو المستجدين، للمشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنمي قدراتهم ومواهبهم في مختلف المجالات، سواء الثقافية أو الفنية أو الرياضية الأنشطة التي تقيمها العمادة في كل عام.

ومن جانبه ذكر ممثل “بيتك” عبدالله السيف ان التعاون المشترك بين عمادة شئون الطلبة وبيت التمويل الكويتي جاء لدعم الأنشطة الطلابية الكويتية التي تحفز وتشجع الشباب الكويتي على النمو والمثابرة والنجاح دراسيا ومهنيا في المستقبل، بالإضافة الى تطوير القدرات والمواهب التي تصب في مصلحة الوطن الغالي، وذلك التزاما منها بمسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع وأفراده.

 

وبهذه المناسبة ذكرت الحاصلة على الجائزة الاولى الطالبة هالة المهري من كلية الطب المساعد ان الصورة جاءت لتمثل احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية ولتترك انطباعا جميلا في ذاكرة الكويتيين.

وبدورها اعربت الحاصلة على الجائزة الثانية الطالبة فجر الزيد من كلية الحقوق عن شكرها لعمادة شئون الطلبة وذلك لاهتمامها بمواهب الطلبة والاحتفال بالأعياد الوطنية بشكل بطريقة تفيد الطلبة من خلال المسابقة المقامة، حيث اكدت ان العمادة متميزة كل عام بمستوى عالي من العطاء الوطني.

ومن جانبها قالت الطالبة مريم راشد الحاصلة على الجائزة الثالثة ان الصورة تمثل الشعب الكويتي والاحتفالات بالأعياد الوطنية وذكرى تحرير الكويت معربة عن سعادتها في توثيق فرحة الشعب الكويتي بالذكرى السنوية للأعياد الوطنية وتمثيل صورتها لهذه الفرحة الخالدة في قلوب الشعب الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock