أخبار منوعة

عامل النظافة الذي شكرته ابنته يكشف سراً خطيراً؟!

  
القبس – تأتيك الشهرة من حيث لا تدري.. هذه العبارة تجسدت مع عامل نظافة جزائري التقطت معه ابنته التي لم تكن من لحمه ودمه ولكنه تبناها ورباها، حتى كبرت وأصبحت امرأة.. المرأة التي لم تنسى جميل والدها فكآفأته بصورة «سيلفي» التقطتها معه أثناء آدائه لعمله ونشرتها عبر صفحتها في «فيسبوك» مع عبارة «أفتخر بك أبي لأنك درستني كبرتني وعلمتني».
الصورة انتشرت في مشارق الأرض ومغاربها، واشتعلت بها مواقع التواصل الإجتماعي والكل يثني على الفتاة وتربيتها، ومثابرة الأب وأمانته وحرصه على البذل والعطاء من أجل ابنته.

الكل كان يجهل من هذا الشخص أو من هي ابنته هذه، واختلف الجميع فالبعض يقول جزائري وآخرون يقولون أن ابنته تونسية أو مغربية، لكن قناة kbc التقت الرجل حسين ناجم الذي يطلق عليه اسم «عمي حسين« من منطقة دالي ابراهيم بالعاصمة الجزائرية، يبلغ من العمر 53 عاماً، معروف كثيراً في هذه المنطقة، الجميع يحيه على إخلاصه في عمله ومثابرته من أجل أبنائه السبعة ليضمن لهم سبل الحياة.

عمي حسين قال «أنا لم أفعل شيئاً فقط ربيت أبنائي وحاولت أن أوفر لهم سبل العيش بكل ما أستطيع»، وكشف عامل النظافة الأشهر أن ابنته التي التقطت معه صورة «السيلفي» لم تكن من لحمه ودمه، ولكنه تبناها ورباهاً إلى أن كبرت ولم تنس ابنته هذه هذا المعروف.

عمي حسين عبر عن سعادته الكبيرة بهذه الالتفاتة من ابنته، وباهتمام الناس به، مؤكداً في الوقت نفسه أنه سعيد بكل ما قام به من أجل أولاده، وأنه سيبذل المزيد.

جدير بالذكر أن أحد المغردين في السعودية وعد بمنح عامل النظافة عمرة مدفوعة التكاليف، وهو الأمر الذي سعد به كثيراً عمي حسين وقال «انه سيدعي للجميع بالخير من بلاد الحرمين الشريفين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock