جامعة الكويت

بالصور .. كلية الهندسة والبترول تقيم احتفالية الأعياد الوطنية

  

د.خالد الهزاع: نهدف إلى ترسيخ حب هذا الوطن بين ابنائنا الطلبة

تحت شعار “الكويت عزنا” احتفلت كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت بمناسبة الاحتفالات الوطنية، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 22/2/2016 في ساحة الكلية.

وبهذه المناسبة أكد العميد المساعد للشئون الطلابية د.خالد الهزاع حرص الكلية على إقامة مثل هذه الاحتفالات السنوية لجميع منتسبي كلية الهندسة من موظفين وطلبة، وذلك بهدف ترسيخ الروح الوطنية بين أبنائنا الطلبة في هذا اليوم الذي تجتمع فيه أسرة الكلية ومشاهدة مايتم عرضه وتقديمه من فعاليات قامت بإعدادها مجموعة من النوادي المهنية لأقسام الكلية.

وشكر د.الهزاع جميع القائمين على هذه الاحتفالية من طلبة وموظفين، مشيرا إلى أن جميع أبناء الكويت وبلا استثناء يحتفلون بهذا اليوم معبرين عن فرحتهم العامرة بهذه المناسبة ولذلك نجدهم لا يدخرون جهدا من أجل إنجاح هذة الفعاليات الوطنية.

وبدروه ذكر عضو هيئة التدريس بالكلية د.بدر البصيري أن هذه الفعاليات تقوم بتعزيز روح حب الوطن وتقوي من المفاهيم الوطنية لدى طلبتنا في الجامعة إضافة إلى التعرف أكثر على تاريخ هذا الوطن وما قامت به حتى تحصل على يوم الاستقلال والتضحيات الوطنية التي أعادت لنا الكويت واحتفلنا بعيد تحريرها.

وشهد الحفل العديد من الفعاليات منها مشاركة الفرقة الموسيقية التابعة لعمادة شئون الطلبة ومشاركة وزارة التربية في تقديم مشهد اوبريت مصغر قام بتمثيل وغناء المشهد مجموعة من طالبات مدرسة السلام الابتدائية التابعة لمنطقة حولي التعليمية.

   
    
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock