قسم السلايدشو

العيسى: لا ترشيحات جديدة لنواب «الهيئة»

  

اكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى ان اعلان اسماء نواب المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب قريبا، ولا توجد ترشيحات جديدة، مشيرا الى ان إحالة من امضى ثلاثين عاما الى التقاعد هو قرار مجلس الوزراء، وستتم متابعة الاسماء مع الجامعة والتطبيقي، بما يتناسب مع اللوائح والقوانين.
واوضح العيسى، خلال الحفل الوطني الذي اقيم بالجامعة، تحت عنوان “كويتي الماضي والحاضر” على مسرح عبدالله الجابر، أن الوزارة ملزمة بتنفيذ حكم المحكمة الدستورية فيما يخص صرف بدل السكن للمعلمات الوافدات.

واعلن تشكيل لجنة مشتركة، من الجهاز المركزي ووزارة التربية ومجلس الامة، لفحص قضية فصل المعلمين البدون، لافتا الى ان لجنة الشهادات الوهمية تعمل وفق الاجراءات السليمة “وغير نائمة”، وهناك رئيس جديد للجنة، وستنتهي من اعمالها بعد أسبوعين.

من جانبه، ذكر مدير جامعة الكويت حسين الانصاري ان “الجامعة مؤسسة حكومية مثل المؤسسات الحكومية التي تتبع سياسة الترشيد”، كاشفا عن توجيه خطاب الى وزارة المالية لتوضيح الامور المهمة في مسألة الترشيد.

واشار الانصاري الى انه “حتى الآن لم تتضح الامور حول الغاء المهمات الرسمية، وننتظر الميزانية الجديدة”، لافتا الى ان هناك اشياء اساسية في التعليم تحتاجها المؤسسات التعليمية لتنمية الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock