وزارة التربية

‏«التربية» تنهي خدمات عدد من المعلمين «البدون».. والعيسى: نحن جهة تنفيذية

  

الأنباء – أبلغت وزارة التربية عددا من المعلمين والمعلمات من فئة المقيمين بصورة غير قانونية «البدون» بإنهاء خدماتهم مع نهاية عقدهم الحالي.
وفي هذا السياق قامت الادارة العامة لمنطقة الجهراء التعليمية بإبلاغ مجموعة من المعلمين البدون بعدم تجديد عقودهم التي تنتهي نهاية العام الدراسي الجاري موضحة ان قرار عدم التجديد لهم جاء بناء على تعليمات من الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع «البدون».
الى ذلك اكدت مصادر تربوية ان التربية ابلغت حوالي 22 معلما ومعلمة من فئة البدون في المناطق التعليمية الست بعدم تجديد عقودهم وانهاء خدماتهم نهاية العام الحالي لنفس الاسباب منوهة الى ان كتبا رسمية وجهت للمناطق لإبلاغ المشمولين بقرار انهاء خدماتهم.
من جهته. اكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى التزام وزارة التربية بالتوجهات التي تصدر من الجهات الحكومية لاسيما الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية مشيرا الى ان الاخير ارسل خطابا لانهاء خدمات عدد من المعلمين «البدون».
واضاف العيسى ان التربية ستعمل على تنفيذ هذه التوجيهات بإنهاء خدمات المعلمين «البدون» المذكورين في الكتاب الذي ارسله الجهاز منوها الى ان التربية جهة تنفيذية في مثل هذه المسائل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock