قسم السلايدشو

تلميذ «ابتدائي» في الجهراء… فقأ عين زميله بقطعة زجاج

  

استنجد ولي أمر تلميذ بالجهات الأمنية وأبلغ عن تعرّض ابنه إلى الاعتداء داخل إحدى المدارس الابتدائية في منطقة الجهراء، حيث أقدم زميله في الفصل على فقء عينه اليمنى وسبب له إصابات أخرى، وتم تسجيل قضية بالواقعة التي اعترف فيها الطفل (الجاني) بأنه استخدم قطعة زجاج مكسور لتنفيذ فعلته.
والد التلميذ قال لـ «الراي»: «تلقيت اتصالاً من مدرسة ابني للحضور فوراً، فانطلقت إلى المدرسة الكائنة في منطقة الجهراء لأجد ابني البالغ من العمر 7 سنوات ينزف من عينه، وأبلغوني بأنه تعرّض لضربة من زميل له، فأخذت ابني إلى مستشفى الجهراء فتمت إحالتنا إلى مستشفى البحر للعيون، حيث تبين أنه تعرض إلى انفجار في مقلة العين وإصابات أخرى، واتضح أنه يحتاج إلى جراحة عاجلة، فأدخل غرفة العمليات».
وأضاف والد التلميذ: «تم إيداع ابني في المستشفى تحت المراقبة وذلك لخطورة الإصابة التي لحقت به، وعندما استفسرت منه عن كيفية الاعتداء عليه بالضرب أبلغني بأن زميله الجاني ضربه بجسم غريب، أثناء وجودهما في الفرصة داخل المدرسة».
وتابع: «سجّلت قضية بالواقعة في مخفر منطقة تيماء، وقد اعترف الطفل الجاني أمام إدارة الأحداث بأنه اعتدى على ابني بقطعة زجاج مكسور، ولا أعرف سبب وجود الزجاج داخل مدرسة ابتدائية».
واختتم المصدر بالقول: «سأقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق من فقأ عين ابني وبحق من أهمل مراقبة الطلبة أثناء الفرصة، كما أطالب وزارة التربية بفتح تحقيق عاجل في إصابة ابني وإهمال إدارة المدرسة وعدم مراقبتها للطلبة خلال الفرصة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock