قسم السلايدشو

جامعة الاسكندرية تكّرم د. أشكناني

د. أشكناني: التكريم يأتي استكمالا لتوجيهات سمو الامير الداعمة للعلم والبحث العلمي
  

تم اليوم تكريم الدكتورة خديجة أشكناني بمناسبة حصول أحد ابحاثها العلمية على المركز الثالث من قبل لجنة تحكيم من أساتذة جامعة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية.
وقد قام بالتكريم كل من السيد رئيس المكتب الثقافي لسفارة دولة الكويت الدكتور فريح العنزي، راعي الحفل والدكتور نادر مرجان عميد كلية التربية الرياضية بجامعة الإسكندرية، وأعضاء رابطة طلبة الكويت للدراسات العليا بالكلية.
وقد قامت الدكتورة خديجة بإلقاء كلمة بهذا التكريم دار حول “أهمية هذا التقدير المعنوي للأكاديميين وباحثين”

 مبينةً أن هذه الأبحاث والدراسات من شأنها أن تساهم بتطوير المجتمع وإعلاء قيمه التنموية.
وأكدت اشكناني “أن هذا التكريم جاء منسجماً مع توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي أكد بأكثر من محفل على أهمية البحث العلمي لما له من دور أساسي في احداث نقلة نوعية في النظام التعليمي الكويتي والذي من شأنه أن ينتقل بالكويت إلى مصاف الدول المتقدمة عالمياً، وهذا ما جعل الحكومة الكويتية مؤخراً تصب جل اهتمامها في دعم البحث العلمي والباحثين من خلال مؤسساتها المختلفة لتعود الكويت مصدراً للتطوير والابداع والتنمية”.
 كما اثنت على دور جمهورية مصر العربية على هذا الدعم العلمي للكويتيين والعرب والذي يأتي ضمن السعي الدائم لتمكين مواطنين دول العالم العربي علمياً ومهنياً.
وختمت اشكناني تصريحها بتهنئة حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي على احتفالهم بالأعياد الوطنية وذكرى تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم في البلاد مستذكرة بهذه الأيام العظيمة والتاريخية للكويت.
  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock