التطبيقي

إقامة اللقاء التنويري لمستجدين معهد التدريب الإنشائي …

  

نظم معهد التدريب الإنشائي يوم الأحد الموافق ٢٠١٦/١/٣١م اللقاء التنويري للمتدربين المستجدين للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي ٢٠١٥-٢٠١٦م، وبدايةً مع كلمة ترحيبية من المهندس محمد المزيني بالمتدربين المستجدين ومباركاً لهم اختيارهم معهد التدريب الإنشائي بجميع تخصصاته شارحاً لهم اللوائح والنظم المتبعة بالمعهد، وكذلك التخصصات المعتمدة، وحثهم على الجد والاجتهاد في تحصيل العلم.
كما قام المهندس أنور الغانم بتوضيح طريقة وضوابط التدريب الميداني للطلبة المستجدين.
وأضاف المهندس بدر عباس -الممثل عن مشروع برنامج إنشائي بلا تدخين- وحث الطلبة بالامتناع عن التدخين لما له آثار صحية سلبية، كما تطرق لضوابط لائحة السلوك الطلابي.
وأضاف المهندس شاهين الميعان -الممثل عن لجنة الاختبارات- ضرورة أن يطّلع الطالب على أنظمة المعهد ولوائحه، وحقوق الطالب وواجباته من خلال موقع المعهد، وعلى أهمية الدخول المستمر للبوابة الالكترونية للطالب بين فترة وأخرى لمتابعة كل ماهو جديد بالمعهد.
ثم قام بعد ذلك الأستاذ فهاد العجمي الأخصائي الاجتماعي بشرح الخدمات التي تقدمها عماده شؤون الطلبة.
واختتم اللقاء التنويري بالتأكيد على ضرورة حرص المتدربين على تعليمهم وأهمية الإرشاد الأكاديمي للمتدرب في المسيرة التعليمية، وأن عليهم تحديد أولوياتهم وتخطيط مستقبلهم بالإضافه إلى العديد من النصائح الهامة التي من شأنها مساعدتهم في مواجهة أي عقبة يمكن أن تصادفهم في مسيرتهم التعليمية في المعهد.

   
 
  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock