التطبيقي

العلي : تشكيل لجنة جديدة لاختيار مساعد عميد «طلابية الدراسات التجارية»

   
 

اكاديميا| الجريدة

أكد د. عدنان العلي أن إدارة كلية الدراسات التجارية حريصة على سير العملية الدراسية وفق أسس أكاديمية، “ولا توجد لدينا أي تجاوزات في الساعات الزائدة لأعضاء هيئة التدريس”.

كشف عميد كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عدنان العلي عن تشكيل لجنة جديدة لاختيار العميد المساعد للشؤون الطلابية في الكلية.

وقال العلي، في تصريح لـ”الجريدة”، “لكل منصب اشرافي في كلية الدراسات التجارية تكون هناك لجنة تقوم باختياره، بحيث تم تسكين جميع الوظائف الاشرافية في الكلية، لكن بقيت وظيفة واحدة فقط هي العميد المساعد للشؤون الطلابية”.

واضاف ان إدارة الكلية حريصة على الطلبة والدارسين بها، لسير العملية الدراسية وفق أسس اكاديمية مطلوبة، حيث لا توجد لدينا في الكلية تجاوزات في الساعات الزائدة لاعضاء هيئة التدريس، بل تتم حسب احتياج الطلبة لها، ومدى ما يحتاج الأستاذ لاتمام المقررات الدراسية.

باركت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب موافقة مجلس الأمة في جلسته التكميلية، التي عُقدت أمس، على الاعتماد التكميلي بقيمة 10 ملاين دينار لميزانية الهيئة.

وقالت الرابطة في بيان صحافي لها، إن “مشكلة الإضافي بعد موافقة المجلس باتت في حكم المنتهية، ولم يتبق لعملية الصرف سوى بعض الإجراءات الإدارية”، مؤكدة أن “الهيئة الإدارية ستستمر في متابعتها لتلك القضية إلى حين إيداع مستحقات الهيئة التدريسية في الحسابات البنكية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock