التطبيقي

أصبوحة الهيئة في التطبيقي

26112014101

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري نظم الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب ضمن مشروع حياة الذي يقيمه الصندوق و بالتعاون مع إدارة الشئون الإدارية “مجموعة التطوير و التميز” ملتقى للعاملين بالهيئة وذلك بحديقة المبنى الرئيسي خلف مبنى 5 بمنطقة العديلية.

بهذه المناسبة أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري أن هذا اللقاء الاجتماعي يختص بالعمل ليلتقي فيه جميع العاملين بالهيئة مع بعضهم ن أجل التحاور في المجالات التي تخص سير بتواصل مباشر اجتماعي العمل, موضحا أن مثل هذه اللقاءات تساهم في تذليل بعض العقبات التي قد تتكون أثناء تنفيذ اجراءات أو الدورة المستندية, مقدما الشكر لكل من الصندوق الأهلي وإدارة الشئون الإدارية على جهودهم في عمل هذه الفعالية, متمنيا أن تتكرر مثل هذه النشاطات التي تساهم في تطوير العمل.

من جانبه شكر مدير الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب د. صلاح العثمان إدارة الشئون الإدارية على جهودهم وتعاونهم مع الصندوق لإنجاح هذه الفعالية, موضحا أن الهدف من هذا الملتقى هو التعارف بين إدارات وتأكيدا على أن الهيئة تعمل بجو الأسرة الواحدة, وهذا ما يسهم في حل الكثير من الأعمال المشتركة بين إدارات الهيئة.

26112014102


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock