جامعة الكويت

الجيعان : فتح باب الاشتراك في دوري مناظرات جامعة الكويت الثالث باللغة الانجليزية

   

 

أوضحت بأن هناك ورش تدريبية للطلبة قبل موعد الانطلاقة
كشفت المشرف العام للجنة العليا لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت 3 باللغة الانجليزية للعام الجامعي 2015/2016 مريم الجيعان عن فتح باب الاشتراك لجميع طلبة كليات الجامعة بالتسجيل في دوري مناظرات جامعة الكويت باللغة الانجليزية لهذا العام، مشيرة إلى أنه يحق لكل كلية التسجيل بفريقين طلاب وطالبات.

وأشارت الجيعان إلى أن اللجنة العليا ستقيم ورش عمل تدريبية لجميع الطلبة المشاركين في منافسات دوري المناظرات، وذلك للتعرف اكثر على نظام وإدارة المناظرة وطريقة بناء موقف كل فريق، إضافة الى كيفية تعريف القضية التي سيتناقش فيها الفريقين، وكيفية بناء الحجج والرد عليها وتفنيد الحجج أيضا.

وذكرت الجيعان أن موعد ورش العمل سيكون قبل انطلاقة الدوري الذي سينطلق في شهر مارس المقبل وستكون الورش التدريبية في مبنى عمادة شئون الطلبة خلال فترة البريك الجامعي وذلك لإتاحة الفرصة للطلبة المشاركين بحضور الورش التدريبية التي ستوضح استراتيجية المناظرات وكيفية ادارتها بشكل صحيح.

وبينت الجيعان أن المناظرات الطلابية لها دور كبير في بناء شخصية الطالب خلال مرحلته الدراسية ومرحلة ما بعد التخرج، مشيرة إلى أن هناك تجارب طلابية نجحت في أماكن عملها وتبوأت أعلى المناصب وذلك بظرف سنوات قليلة نتيجة مشاركتهم في نفس هذا النشاط الجامعي المميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock