جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية استقبلت الطلبة المقبولين ببرنامج التبادل الطلابي للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٤-٢٠٢٥

استقبل عميد كلية العلوم الإدارية بالتكليف د. عواد الظفيري والعميد المساعد للشئون الطلابية د. أبرار الحسن، ومدير برنامج التبادل الطلابي أ.د. كمال رويبح، الطلبة الوافدين المشاركين ببرنامج التبادل الطلابي الأكاديمي بكلية العلوم الإدارية والمبتعثين من الجامعات الأوروبية التالية:
‏ NEOMA Business School, France
IE University, Spain

بدايةً رحب عميد كلية العلوم الادارية بالتكليف  د. عواد الظفيري بالطلبة وأثنى على جهود مركز التبادل الطلابي  بتوفير مختلف السبل والتجهيزات اللازمة لاستضافة واستقبال الطلبة المقبولين في البرنامج، مؤكدًا أن الكلية على أتم الاستعداد لاستقبال المزيد من الطلبة المشاركين من الجامعات الدولية ضمن اتفاقيات التبادل الدولية المبرمة مع الكلية، والتي تشمل بلدانًا مختلفة من شتى أنحاء العالم، موضحًا أهمية التبادل الطلابي لكونه يتيح الفرصة لزيادة التحصيل الأكاديمي، والتقريب بين الثقافة العربية والغربية ونشر روح التعاون والود بين المشاركين في برنامج التبادل الطلابي.

‏‎وفي نهاية اللقاء قام فريق البرنامج بجولة للطلبة حول مقر التبادل الطلابي، متمنين لهم التوفيق في تجربتهم العلمية بكلية العلوم الإدارية والاستمتاع بها بالحرم الجامعي الكويتي والتعرف على الثقافة والهوية الكويتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock