قسم السلايدشو

وزير الداخلية : تذليل العقبات أمام طلبتنا في الجامعات الأميركية

  

استقبل الملحق الثقافي بسفارتنا في واشنطن والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، أمس بمقر وزارة الداخلية الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب د. محمد بن علي كومان، بمناسبة زيارته للبلاد لتسليمه دعوة لحضور اجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب الذي سيعقد في تونس في بداية شهر مارس المقبل.

وبحث الخالد مع كومان جدول أعمال اجتماع وزراء الداخلية العرب المقبل الذي سيتضمن التحديات التي تواجهها دول المنطقة خاصة في مجال مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية التي تتطلب توحيد الجهود والتعاون الأمني العربي للتصدي لها، والعمل على ضرورة إنجاح أعمال اجتماع وزراء الداخلية العرب، لانعقاده في ظل ظروف دقيقة تمر بها المنطقة العربية مما يتطلب أن يخرج بقرارات تعزز الأمن العربي المشترك، مؤكدا أن مسيرة التنسيق بين وزراء داخلية دول مجلس التعاون الخليجي تعتبر نموذجا قدم الكثير لأطر التنسيق وكان إنشاء الشرطة الخليجية الموحدة هو احد الأطر كتجربة رائدة لا بد ان تبحث على مستوى وزراء الداخلية العرب.
ومن جانبه، أعرب كومان عن سعادته بلقاء الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، مشيرا إلى أنه استمع خلال اللقاء إلى توجيهاته السديدة حول مختلف القضايا التي ستطرح خلال اجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب الذي سيعقد في تونس.
ومن جهة اخرى، استقبل الخالد الملحق الثقافي في سفارة الكويت في واشنطن د. أسيل العوضي.
واطلع من العوضي على أحوال الطلبة الكويتيين الدارسين في الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدة أن المكتب الثقافي الكويتي في واشنطن يتابع أولا بأول جميع شؤون الطلبة الكويتيين الدارسين في مختلف الجامعات الأميركية.
وأعرب الخالد عن تقديره وشكره للجهود التي يبذلها القائمون على المكتب الثقافي الكويتي في واشنطن من خلال متابعة أحوال الطلبة الكويتيين الدارسين في مختلف الجامعات الأميركية، موضحا أن وزارة الداخلية تسخر إمكانياتها لتسهيل أمور الطلبة الكويتيين الدارسين في الولايات المتحدة في المجالات التي تتعلق بتذليل العقبات التي تواجههم خلال تحصيلهم العلمي.
ومن ناحيتها، أعربت العوضي عن شكرها وتقديرها لما يقدمه الشيخ محمد الخالد من دعم لأبنائه الطلبة الكويتيين الدارسين في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock