جامعة الكويت

مال الله : ننسق مع الكليات في الـ «باي فورس»

   
 
اكاديميا| الجريدة 

أكد د. مال الله أن عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت تنسق مع الكليات حول عمليات استكمال الجداول الدراسية وطرح الشعب.

أكد القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت د. عادل مال الله أن هناك تنسيقا بين العمادة ومختلف كليات الجامعة حول عمليات استكمال الجداول الدراسية (باي فورس)، من خلال طرح الشعب الدراسية ابتداء من اليوم، لتسجيل الطلبة المسجلين في أقل من 12 وحدة دراسية، لافتا إلى أن العمادة ستتابع يوميا مع العمداء المساعدين لتوفير الشعب الدراسية للطلبة الدارسين.

وقال مال الله لـ”الجريدة” إن “تعزيز الشعب الدراسية يتطلب توافر أعضاء هيئة تدريسية، من خلال التنسيق بين الكلية والادارة الجامعية في استقبال مستندات المنتدبين من الاساتذة، وإنهاء إجراءات الموافقة عليهم من قبل الادارة الجامعية، ثم إرسال أسمائهم الى عمادة القبول والتسجيل لطرح شعب دراسية خاصة بهم”، مؤكدا تعاون الادارة من اجل زيادة الشعب الدراسية.

وحول وجود شعب دراسية مغلقة، اشار الى ان العمادة تسعى جاهدة إلى استكمال جداول الطلبة الدراسية، وتذليل كل العقبات بالتنسيق مع مكاتب التوجيه والارشاد، ولن تكون هناك مشاكل.

واعلن ان تسجيل “باي فورس” لجميع الطلبة بمواعيد مسبقة في نظام التسجيل الالكتروني بالجامعة للمسجلين في أقل من 12 وحدة دراسية ينطلق اليوم ويستمر حتى بعد غد، أما الاربعاء والخميس المقبلان فيخصصان لتسجيل جميع الطلبة.

وبين ان نظام التسجيل لجميع الطلبة وفق الحد الاقصى للوحدات ولائحة المقررات ينطلق بعد غد، ويستمر حتى السبت المقبل، بينما فترة السحب والاضافة تبدأ الاحد المقبل حتى السبت 30 الجاري، مضيفا انه لا يمكن الانسحاب الى أقل من 12 وحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock