التطبيقي

«التطبيقي» تعرض استعداداتها لاستضافة المؤتمر العالميHeading Global 2016

بحضور المدير العام بديوان عام الهيئة
    

تعقد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مؤتمراً صحافياً صباح الثلاثاء المقبل الموافق 19/1/2016 لعرض استعداداتها لاستضافة وتنظيم المؤتمر العالمي Heading Global 2016 .
وأكدت المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. فاطمة العازمي بأن المؤتمر الصحافي سيعقد بحضور مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الاثري إلى جانب أعضاء بعض اللجان المنظمة للمؤتمر وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة، بديوان عام الهيئة.

وكانت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب قد أعلنت عن عقد المؤتمر العالمي Heading Global 2016 في نوفمبر من العام الجاري، ويبحث المؤتمر الذي يتكرر كل عامين في دورته الأولى (2016) (اقتصاد المعرفة) وسبل استخدام التقنية وتوظيفها، وتنمية مهارات ومعارف أبناء المجتمع التي تمكنهم من التعامل مع تقنيات المعلومات الذكية، وتوجيهها بدءاً من تشغيلها واستهلاكها، ومروراً باستيعاب منطقها وبنائها، وانتهاءً بتطويرها وإنتاجها، حيث أصبحت المعرفة محرك الإنتاج والنمو الاقتصادي في العالم.

وأشارت العازمي إلى أن تنظيم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للمؤتمر العالمي Heading Global 2016 يأتي إيماناً برؤية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – في تحقيق التنمية المستدامة والتنمية البشرية والاقتصادية وبناء الإنسان وتطوير قدراته من أجل مستقبل واعد، وتأكيداً لدور الهيئة الوطني واستمراراً لإسهاماتها الفعالة في دفع عجلة التنمية في البلاد كمؤسسة أكاديمية كبرى تعنى بقضايا الوطن وتسخر كافة إمكاناتها العلمية والبشرية لرفعته وازدهاره، مضيفة أن المؤتمر الصحافي المزمع عقده صباح الثلاثاء المقبل سيتم خلاله تسليط الضوء على بعض استعدادات اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر واللجان الأخرى العاملة على الاستضافة والتنظيم لكافة الفعاليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock