طلبتنا في الخارج

” اتحاد المملكة المتحدة وايرلندا التقى بسمو ولي العهد”

  
التقى رئيس الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة وايرلندا ابراهيم وليد الصبره بسمو ولي العهد حفظه الله ورعاه ضمن وفد من وفود رؤساء فروع الاتحادات الطلابية وقد ضم الحضور امين اصندوق الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة وايرلندا حمد الخميس .

وأضاف الصبرة قائلاً بأننا إذ تشرفنا بهذا اللقاء الذي يعد وساماً على صدورنا جميعاً فإننا نعرب ونكن لسموه حفظه الله ورعاه على الرعاية السامية والدعم الكامل من القيادة السياسية والذي نلقاه لدعم أنشطتنا وفعالياتنا المقدمة لجموعنا الطلابية والتي يكون لها أكبر الأثر في نفوس زملائنا الطلبة والطالبات بالمملكة المتحدة وايرلندا.

ووكما بين الصبرة بأن سمو ولي العهد الشيخ / نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد امر بايصال تحياته وسلامه لجميع الطلبة والطالبات وكما قد حثنا على بذل المزيد من الجهد والمثابرة في سبيل نيل وتحقيق اعلي الدرجات للمساهمة في بناء ورفعة الوطن وتحقيق مستقبله الواعد بين الأوطان وأنهم محل ثقة واهتمام بالغ طالما مشدداً على ضرورة التكاتف والتلاحم والتمسك بقيم الوحدة الوطنية وأن يكونوا قدر المسؤولية من اجل اكتساب العلم والمعرفة . 

ومن جهته أكد امين صندوق الاتحاد حمد طلال الخميس بأن توجيهات سمو ولي العهد حفظه الله ستكون نبراسا يحتذي به لكويت المستقبل وأن تلك المقابلة الكريمة التي حظينا بها ستبقى ذكرى في صدورنا وعلى قلوبنا وستظل تلك الكلمات عنواناً ونبراساً نهتدي به في طريقنا ومسيرتنا العلمية والعملية بإذن الله تعالى .

وفي ختام التصريح أعلن الصبرة بأن الوفود التي تشرفت بهذا اللقاء السامي قد قامت بتقديم دروعاً تذكارياً تقديراً وتعبيراً لتلك المقابلة الغالية علينا جميعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock