التطبيقي

تدريس التطبيقي تطالب إدارة الهيئة بنظام محاسبي دقيق لضمان عدم تكرار تأخر الصرف

  

تدريس التطبيقي: كل الشكر لمن ساهم في حل قضية مستحقات الإضافي المتأخرة

أصدرت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بيانا صحافيا باركت فيه لكافة زملائها أعضاء هيئة التدريس بمناسبة موافقة لجنة الميزانيات بمجلس الأمة على تعزيز ميزانية الهيئة بالمبلغ الإضافي الذي طلبته الهيئة في وقت سابق وقدره عشرة ملايين دينار ولم تتم الموافقة عليه في حينه مما ترتب عليه تأخر صرف مستحقات الفصل الصيفي والفصل الدراسي الثاني من العام الماضي ولم يتم صرفها حتى الآن للأساتذة على الرغم من أنها أجر مقابل عمل.

وكشف رئيس الرابطة د. مبارك الذروة أن جهود الهيئة الإدارية للرابطة وتحركاتها السريعة والفاعلة منذ توليها المسئولية، وجهود معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى، ومدير عام الهيئة د. أحمد الأثري أثمرت عن موافقة لجنة الميزانيات مما يتيح لإدارة الهيئة صرف كافة المستحقات المتأخرة للأساتذة.

 

وأعرب د. الذروة عن أمله بسرعة إدراج قضية ميزانية التطبيقي لتكون ضمن جدول أعمال جلسة لمجلس الأمة الموقر المزمع انعقادها يوم الاثنين الموافق 12/1/2016 .

 

وتوجهت الهيئة الإدارية للرابطة في بيانها بخالص التقدير والعرفان لكل من ساهم في تحقق هذا الإنجاز الذي طال انتظاره، مثمنة كافة الجهود المشكورة التي بُذلت تجاه حل تلك القضية، وطالبت إدارة الهيئة باتخاذ كافة التدابير اللازمة للحيلولة دون تكرار الوقوع في مثل تلك المشكلة، حيث بات لدى شريحة كبيرة من الهيئة التدريسية تخوف حقيقي من قبول العمل بنظام الساعات الإضافية مما سيترتب عليه انفجار مشكلة الشعب المغلقة مجددا أمام أبنائنا الطلبة، كما أكدت الرابطة في بيانها على ضرورة التزام الهيئة بجميع ملاحظات وتوصيات ديوان المحاسبة ولجنة الميزانيات والحساب الختامي بمجلس الأمة الموقر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock