وزارة التربية

العيسى: ترحيل إجازة رأس السنة إلى الأحد

   
 

اكاديميا| كونا

أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي بدولة الكويت الدكتور بدر العيسى اليوم الجمعة موافقة ديوان الخدمة المدنية على ترحيل عطلة رأس السنة الميلادية من الخميس المقبل إلى الأحد في الاسبوع الذي يليه لاستكمال اختبارات الفترة الثانية.
وقال الوزير العيسى في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إنه “حرصا من نائب الأمير وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظه والله ورعاه على مصلحة أبنائه الطلبة وعدم اضطراب جدول الامتحانات المعتمد لمعظم المراحل الدراسية فقد وجه سموه بترحيل اجازة رأس السنة الميلادية الى يوم الأحد بدلا عن الخميس والتي سبق اقرارها”.
وأكد الوزير العيسى الحرص على مصلحة الطلبة والبعد عن كل ما يربك او يعرقل اختبارات الفترة الثانية لافتا الى ان العمل يسير وفق ما وضع له من خلال انهاء الاختبارات واعمال الكونترول.
كما أعرب الوزير العيسى عن شكره لوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح على جهوده المثمرة التي تصب في مصلحة الطلبة.
وكان ديوان الخدمة المدنية أعلن أمس الخميس أنه تقرر اعتبار الخميس 31 ديسمبر عطلة رسمية تعطل فيه الوزارات والجهات الحكومية أعمالها بدلا من الجمعة 1 يناير 2016 الذي يصادف بداية السنة الميلادية الجديدة.
وعلى صعيد متصل أعلن ديوان الخدمة المدنية رسميا ترحيل عطلة رأس السنة الميلادية إلى الأحد الموافق الثالث من يناير المقبل بدلا من الخميس المقبل 31 ديسمبر الجاري.
وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية عبدالعزيز الزبن في بيان صحفي إنه حرصا من سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على مصلحة أبنائه الطلبة وعدم اضطراب جدول الامتحانات المعتمد لمعظم المراحل الدراسية فقد وجه سموه بترحيل عطلة رأس السنة الميلادية الى الأحد الموافق الثالث من يناير 2016 بدلا من الخميس الموافق 31 من ديسمبر الجاري.
وأوضح أنه تقرر أن يكون يوم الخميس المقبل 31 ديسمبر يوم عمل رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock