الجامعات الخاصةأخبار منوعة

مسرحية “وحش الأوبرا” برعاية لندن كولج UK

 

auk

 

أكاديميا|

قامت لندن كولج UK وبالتعاون مع نادي أطلس في الجامعة الأمريكية في الكويت برعاية حدث فني تعليمي فريد من نوعه حيث قام منتسبي نادي “أطلس” للفنون بتنظيم مسرحية باللغة الانجليزية بعنوان ” وحش الأوبرا” والتي تعد من المسرحيات الغنائية والتي تتطلب مستوا عالي من الإتقان الفني والغنائي بالاضافة إلى الإتقان اللغوي. وقد قام بأداء المسرحية مجموعة من طلبة السنة التحضيرية لدى الجامعة الأمريكية و بإشراف محاضرة اللغة الإنجليزية السيدة :”ألسن لاركن”.

وفي نهاية المسرحية قام ممثل لندن كولج أوف يونايتد نولدج بتكريم السيدة لاركن ومنحها جائزة لندن كولج الدولية للأعمال للتميز التعليمي “Alliance for Change ‘ لجهودها المتميزة في إبتكار أساليب تعليمية غير تقليدية لتدريس اللغات الأجنبية وكذلك قام ممثل المؤسسة بتقديم شهادة تقدير لأعضاء نادي أطلس لتنظيمهم للحفل.

وفي خطاب لندن كولج UK : أعرب ممثل المؤسسة عن إعجابه لأداء الطلبة في المسرحية و المستوى التنظيمي للحفل. وأضاف أن لندن كولج UK دائما عازمة على توفير جميع سبل الدعم للإبداع التعليمي و الطلابي و الأفكار الخلاقة التي تجعل العملية التعليمية عملية ديناميكية و متجدده تعمل على نقل العلوم الجانب النظري الى العملي الملموس والمؤثر في حياة اليومية.

للتواصل مع لندن كولج UK:

Middle East and North Africa (MENA) Office
Level 18 Sahab Tower. Salhia
Kuwait City – Kuwait
P.O.Box 626 Dasman 15457 Kuwait
TEL: +44 203 608 6081 (ext. 102)
          +965 222 73767

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock