وزارة التربية

البطولة الأولى لمراكز الشباب والأندية المسائية بمركز العاصمة للبولينغ بنين

  

أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية فيصل المقصيد أن الوزارة حريصة كل الحرص على تسخير كافة امكانياتها لاقامة الأنشطة التربوية الهادفة , وخاصة أن الوزارة تمتلك قدرات فنية من خلال معلميها في مختلف المجالات وخاصة في مجال التربية البدنية , بالاضافة الى امتلاكها القدرات والمواهب الطلابية التي دائما تسهم في المشاركة المجتمعية باقامة البطولات الرياضية التي تغرس الروح الرياضية في نفوس أبنائنا الطلبة . جاء ذلك خلال البطولة الأولى لمراكز الشباب والأندية المسائية بمركز العاصمة للبولينغ بنين مساء يوم الخميس , تحت رعاية كل من الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد و نائب المدير العام للشؤون الرياضية أحمد خزعل . وأوضح المقصيد أن لعبة البولينغ من أكثر الألعاب التي تناسب الأجواء المحيطة بالطلبة , فهي لعبة محببة و سهلة لوجود المنشات والامكانيات لاستقطاب مثل هذه المواهب وتنظيم مثل هذه البطولات .

من جانبه رحب مشرف مركز العاصمة المسائي الموجه طارق الجلاهمة بالحضور الكريم من المدراء والطلبة وموجهي التربية البدنية والاعلاميين للبطولة الأولى لمراكز الشباب والأندية المسائية بمركز العاصمة للبولينغ , وقدم شكره الجزيل للقنوات الاعلامية على تغطيتها لمثل هذه الفعاليات , موضحا أن هذه البطولة هي بالتعاون بين الرياضة المدرسية والرياضة في هيئة الشباب والرياضة .

وأوضح الموجه الفني العام للتربية البدنية بنين د . غانم السهلي الهدف من وجود نادي البولينغ المسائي هو تنمية وقت فراغ الطلبة فيما بعد الدوام المدرسي , مؤكدا أنها فكرة رائدة وأن مراكز التدريب دائما كما يهدف الى انتاج بطل رياضي , مشيرا أنه تم اكتشاف العديد من اللاعبين الموهوبين في مراكز التدريب سابقا , وتم ترشيحهم للعب في المتنخب الكويتي . وأشار السهلي أنه تم الاقتراح على المسؤولين والقياديين بوزارة التربية والهيئة العامة للشباب والرياضة لاحياء ذكرى مراكز التدريب , متمنيا التوفيق والنجاح للطلبة اللاعبين للوصول الى أعلى المراكز بالبطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock