وزارة التربية

العيسى اعتمد 4 مديرين للشؤون التعليمية

  

اكاديميا| الجريدة

اعتمد وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى أمس أسماء الناجحين في مقابلات مديري الشؤون التعليمية في المناطق التعليمية وهم عيد الحربي، وعادل الراشد، وعهود العمر، وليلى الشريف، بينما اعتمد 5 أسماء أخرى لشغل عدة شواغر في الوزارة.وقال وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري في تصريح للصحافيين أمس، إن “اللجنة المشكلة من قبل الوزارة لإجراء المقابلات اختارت أربعة أسماء لشغل شواغر الشؤون التعليمية في مناطق حولي والعاصمة والفروانية والأحمدي”.

 ولفت إلى أن “منصب مدير الشؤون التعليمية في منطقة مبارك الكبير التعليمية يشغله وليد السعيد، بينما سيبقى منصب مدير الشؤون التعليمية في منطقة الجهراء، الذي كان يشغله وليد العومي، شاغراً مدة عام، بعد أن يتم اتخاذ قرار بخصوص تثبيته في منصبه مديرا عاما لمنطقة الأحمدي التعليمية”.

وأشار إلى أنه بعد التنسيق مع قطاع التعليم العام تم اختيار عادل الراشد لمنطقة الأحمدي، وعيد الحربي للفروانية، وليلى الشريف للعاصمة، وعهود العمر لحولي، كاشفاً عن اختيار سندس عبد الرزاق مديرة للشؤون الإدارية بمنطقة الجهراء التعليمية.

وأضاف: “تم اختيار عبدالله العجمي مديراً لإدارة مدارس التربية الخاصة، وسعاد بومرزوق مديرة لإدارة التطوير والتنمية، بينما اختير سند المطيري مديرا للإدارة المالية والإدارية في التعليم الخاص، وعبدالعزيز الكندري مديراً للشؤون التعليمية في الإدارة العامة للتعليم الخاص”.

وبيّن الأثري أن النتائج المعتمدة من قبل وزير التربية ستعرض على لجنة شؤون الموظفين، تمهيداً لإصدار قرارات التعيين، متوقعاً أن يباشر الناجحون العمل في مناصبهم الجديدة نهاية الأسبوع الجاري، متمنياً للجميع التوفيق في مهام عملهم، لما فيه مصلحة العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock